زوّار مراكز التسوق في دبي يشيدون بتمديد ساعات العمل
آخر تحديث 18:24:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لشراء احتياجاتهم خلال احتفالات العيد

زوّار مراكز التسوق في دبي يشيدون بتمديد ساعات العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوّار مراكز التسوق في دبي يشيدون بتمديد ساعات العمل

مراكز التسوق في دبي
دبي - صوت الامارات

أشاد زوار مراكز التسوق، بتمديد ساعات العمل، بمناسبة احتفالات "العيد في دبي-عيد الأضحى"، مؤكدين أن هذه الخطوة تعزز من سمعة دبي في إثراء تجارب المتسوقين والزوار، كما أنها تتيح لهم الاستمتاع بأجواء العيد الرائعة حتى الساعات الأولى من الصباح، وهذا ما يتناسب أيضا مع السياح الذين بدأوا يتوافدون بأعداد كبيرة ولاسيما من الدول المجاورة التي بدأت فيها الإجازات المدرسية.
وأعلنت مراكز تسوق عدة، تمديد ساعات عملها، مع انطلاق الدورة السابعة من احتفالات "العيد في دبي-عيد الأضحى"، لتلقى هذه المبادرة التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ترحيباً واستحساناً في أوساط زوار مراكز التسوق المشاركة، التي بدورها شهدت تدفقا في أعداد كبيرة من الزوار الذين أمضوا ساعات أطول حتى الفجر في التسوق والإستمتاع بأوقاتهم.
وجاء إطلاق هذه الخطوة في الفترة الممتدة من 25 أيلول/ سبتمبر الحالي وحتى 11 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل تعزيزاً للأجواء الإحتفالية لعيد الأضحى ولإتاحة المجال أمام أكبر عدد من المتسوقين للإستفادة من العروض الترويجية والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة.
وقالت غادة كليبو التي كانت تتجول في سيتي سنتر ديرة: "أهوى التسوق في ساعات الليل المتأخرة لأنني أكون متفرغة تماماً فأتمكن من تجربة ملابس أكثر ولهذا السبب، أنا سعيدة جداّ بتمديد ساعات عمل مراكز التسوق في عيد الأضحى".
وأضافت غادة المقيمة في الإمارات: "أتمنى أن تستمر مراكز التسوق مفتوحة لساعات متأخرة على مدار السنة لأتمكن من التمتع بالتسوق في كل وقت وشراء المزيد." أما تسنيم محمد الطالبة الجامعية المقيمة في دبي، فإنها تفضل تمضية وقتها في مراكز التسوق أكثر مع صديقاتها والعائلة.
حيث قالت: "اعتدت وصديقاتي ارتياد المولات للتسوق وتناول الطعام، ويعد التسوق في دبي تجربة ممتعة بكل المقاييس، حيث وجدنا الخصومات مغرية للغاية، ومن المهم تمديد ساعات العمل خلال الأعياد حتى يتسنى لنا الوقت الكافي للتسوق خاصة مع ضيق الوقت، أنا سعيدة جداً بقرار تمديد ساعات العمل في مراكز التسوق، وفي الحقيقة تمكنت من شراء المزيد من الأحذية والملابس التي أرغب فيها، باختصار، يمكنني الآن إنجاز المزيد مع ساعات العمل الممددة".
وقال مشينغل غاندة، رب أسرة فليبيني مقيم في دبي: " أنا وزوجتي نعمل حتى وقت متأخر ولدينا طفلة صغيرة تتطلب العناية والوقت. ولهذا السبب، نحن في غاية السعادة بأوقات العمل الممددة خلال فترة "العيد في دبي"، حيث تمكنّا الآن من تمضية وقت أكثر معها حتى تنام ثم الخروج في ساعات الليل الى المولات للتبضع وتناول الطعام وشراء احتياجاتنا من الإلكترونيات والملابس ومشاهدة الأفلام في بعض الأحيان، بالإضافة إلى الإلتقاء مع الأصدقاء، نحن نحب التسوق في مولات دبي لأنها توفر لنا كل ما نريد".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوّار مراكز التسوق في دبي يشيدون بتمديد ساعات العمل زوّار مراكز التسوق في دبي يشيدون بتمديد ساعات العمل



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates