سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات بقيادة خليفة نموذج للوسطية والاعتدال
آخر تحديث 22:42:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

كرم 93 فائزًا في مسابقات جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات بقيادة خليفة نموذج للوسطية والاعتدال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات بقيادة خليفة نموذج للوسطية والاعتدال

جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي،  أن الإمارات بقيادة  رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هي مثال للوسطية ونموذج للاعتدال ونجحت في الحفاظ على هويتها العربية والإسلامية.
ولفت إن الدولة اهتمت بكتاب الله عزوجل اهتماماً كبيراً عبر المشاريع القرآنية المتنوعة، المنتشرة في إمارات الدولة، كون القرآن الكريم هو أساس الإسلام ومصدره الأول، كما أنه أساس اللغة العربية.
ودعا على هامش تكريم 93 فائزا ضمن مسابقات الدورة الخامسة عشرة من جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم أبناء رأس الخيمة والإمارات عامة إلى الالتزام بالقيم القرآنية السمحة، معتبرا أن قراءة القرآن الكريم تشكل متعة بحد ذاتها، وهو نور للإنسان وفهم للحياة من حوله، يميز به بين الخطأ والصواب والحق والباطل، مؤكدا أن كتاب الله، عز وجل، هو حافظ للإنسان على امتداد مراحل حياته، منذ الطفولة حتى الكهولة.
وأثنى على دور جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في الاهتمام بأبناء الوطن في مجال حفظ كتاب الله، والمستويات المتميزة والأداء البارع، الذي قدمه المشاركون في جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم هذا العام.
وأضاف سياسة الدولة في تحفيز أبنائها على النهل من كتاب الله، تبارك وتعالى، والتقيد بالقيم القرآنية السمحة، عبر منهج الوسطية والاعتدال، وفي ظل حرصها على نشأة أبنائها على مبادئ الدين الحنيف، نلمسها ونعيشها في دولتنا المباركة والعزيزة على أرض الواقع، ما جعل الإمارات نموذجا يحتذى به في الوسطية والاعتدال ومركز إعجاب وصرح للإسلام السمح المعتدل، الذي تربينا على قيمه ومفاهيمه، ونفخر به.
وكرم عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في ختام الحفل، 93 من الفائزين الذكور في جميع مسابقات الجائزة وفئاتها، والمشاركين في فعالياتها الموازية لمسابقات الجائزة، من العلماء والشيوخ وأساتذة الجامعات والمحاضرين وأعضاء لجان التحكيم ورعاة الجائزة والمؤسسات الداعمة والشركاء المجتمعيين لمؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه.
وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه،الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي،  أن رعاية عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة للجائزه وحضوره للحفل الختامي مثل أكبر تكريم لأبنائه المتسابقين والمشاركين في الجائزة، ويشكل حافزا كبيرا للجان المنظمة للجائزة، وهو ما يؤكد حرص قيادة الدولة الرشيدة على دعم المشاريع القرآنية المباركة، وحبها لهذا القطاع المهم، الذي يجسد وسطية الإسلام وسماحته.
ولفت مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه أحمد الشحي، إن القيادة الحكيمة للدولة، وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، من عظيم نعم الله علينا في دولة الإمارات، التي أولت القرآن الكريم العناية الفائقة، وسعت في خدمته عبر المشاريع القرآنية المتنوعة، التي تحفل بها مختلف مناطق الدولة، وأنشأت من أجلها العديد من المسابقات المحلية والدولية، وساهمت في تكريس قيمه الوسطية ومبادئه المعتدلة وتعاليمه السمحة، عبر العديد من المؤسسات والبرامج الدينية الهادفة، معتبرا أن قيادتنا الرشيدة تقدم للإسلام والمسلمين نموذجا رائعا في دعم المشاريع القرآنية المختلفة.
أضاف سيتم استحداث فرعين جديدين للجائزة خلال دوراتها المقبلة، من منطلق سياسة حكومة الإمارات الداعية إلى التطوير والابتكار والإبداع المستمر، الفرع الأول سيكون خاصا بحفظ القرآن الكريم للمسلمين الجدد، وهو يفتح الباب أمامهم للمشاركة في الجائزة القرآنية السنوية، ما يشكل إحدى المبادرات الرائدة في الدولة والمنطقة في هذا الحقل، ويتعلق الفرع الثاني المستحدث بحفظ الأحاديث النبوية الشريفة، التي تتناول فضائل القرآن الكريم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات بقيادة خليفة نموذج للوسطية والاعتدال سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات بقيادة خليفة نموذج للوسطية والاعتدال



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 06:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

فيرجيل فان دايك يوضح كيتا لاعب من طراز عالمي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير

GMT 15:09 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

ريهام عبد الغفور تكشف عن ضيوف الشرف في حياتها

GMT 20:43 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أهرامات "البوسنة" الثلاثة تُعيد رسم تاريخ العالم مِن جديد

GMT 15:42 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أحدث صيحات ديكورات غرف النوم لعام 2018

GMT 20:26 2013 الإثنين ,29 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 13:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيلة مميزة من غرف نوم الشباب تناسب ديكورات عام 2020

GMT 05:52 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان عبداللطيف تكشف لـ"صوت الامارات" عن سر تعلقها بالفن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates