سلطان بن محمد يشهد الحفل الختامي لمنشد الشارقة ويتوج الفائزين
آخر تحديث 14:08:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثنى على جهود سلطان ودعمه للبرنامج

سلطان بن محمد يشهد الحفل الختامي لمنشد الشارقة ويتوج الفائزين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن محمد يشهد الحفل الختامي لمنشد الشارقة ويتوج الفائزين

الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي
الشارقة – سعيد المهيري

توج ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، مساء الجمعة الفائزين في برنامج "منشد الشارقة" في نسخته الثامنة، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برعاية كريمة من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وسط أجواء احتفالية تخللها عدد من الفقرات الإنشادية بحضور جمهور غفير توافدوا لحضور الحفل الختامي الذي أقيم على مسرح المجاز بالشارقة، وأحياها الفنان العالمي ماهر زين.

وأثنى الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، على الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لبرنامج "منشد الشارقة" وكل أنشطة وفعاليات مؤسسة الشارقة للإعلام، وأشاد سموه بجهود المؤسسة في مواصلة حفاظها على تقديم كل ما هو هادف ونبيل، مشيدًا بالمستوى الفني والتنظيمي الذي ظهر عليه البرنامج الذي تمكن من ترجمة شعار موسمه الثامن "منشد الشارقة نحو العالمية" من خلال مجموعة المتنافسين الذين شاركوا فيه ومثلوا عددًا كبيرًا من الدول العربية والأوروبية والآسيوية.
وتفضل الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي يرافقه الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي والدكتور خالد عمر المدفع، بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حصل على لقب "منشد الشارقة" في نسخته الثامنة المغربي شعيب فضيل، فيما احتل المركز الثاني المنشد الجزائري علي صحراوي، ونال المركز الثالث الفرنسي يوسف هلال.
وخلال السهرة الختامية، تابع الحضور مجموعة من الوصلات الإنشادية التي قدمها المتسابقون الستة المتأهلون إلى التصفيات النهائية وهم: السوري باسل مصطفى، واليمني محمد ناجي المفرح، والمغربي شعيب فضيل، والجزائري علي صحراوي، والسعودي أنس الحويس، والفرنسي يوسف هلال.
وضمن لجنة التحكيم نخبة من الفنانين أصحاب الخبرة في مجال الإنشاد وهم الفنان لطفي بوشناق، والمنشد أسامة الصافي، والموسيقار عاصم البني، والفنان العالمي مسعود كرتس، كما كرم رعاة البرنامج وكافة المساهمين فيه. 
وقد حظي المتسابقون كافة على ثناء لجنة التحكيم التي أوصتهم بضرورة مواصلة تطوير أنفسهم والارتقاء بهذا الفن، وعدم اعتبار المسابقة بمثابة المطاف الأخير لهم، واعتبارها نقطة انطلاق نحو العالمية. وفي الوقت ذاته، شهد الحفل تفاعلًا جماهيريًا مع الفنان العالمي ماهر زين الذي صدح بمجموعة من أناشيده المشهورة، ليشكل بأدائه الفني مسك الختام بما قدمه من أناشيد أضفت مزيدًا من الحماس على أجواء الحفل. 
وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، أن إمارة الشارقة وعبر هذه الفعالية، تؤكد بقائها الدائم خلف أي جهد من شأنه دعم المحتوى الهادف والكلمة المعبّرة، كون ذلك يصب في إطار دعمها الدائم للثقافة والفنون الملتزمة.
وأوضح "بلا شك فإن كل ما نراه اليوم على أرض الواقع من نجاح لم يكن ليتحقق لولا دعم صاحب السمو حاكم الشارقة الذي دأب على توجيهنا نحو تذليل العقبات وتوفير كافة السبل التي يمكنها ضمان نجاح البرنامج، والذي يحظى بمتابعة وإشراف سمو ولي عهد الشارقة الذي شرفنا بحضوره في ختام الموسم الثامن من منشد الشارقة". 
وأضاف "لقد كان الموسم الثامن من منشد الشارقة، ناجحًا بامتياز، فقد شهدنا خلال سهراته اكتشاف كوكبة من المنشدين الذين يتمتعون بأصوات قوية ورائعة، الأمر الذي يشير إلى ما أحدثه البرنامج من قفزة نوعية في فن الإنشاد، ليتحول المشاركون به مع مرور الزمن إلى سفراء للفن النبيل والهادف". 
وعبّر الدكتور خالد عمر المدفع عن شكره الجزيل لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه ورعايته الكريمة للبرنامج، كما ثمّن تشريف سمو ولي عهد الشارقة الحفل، وتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وقال "ما يحظى به هذا البرنامج من رعاية كريمة من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة، إنما هو دليل على أهمية فن الإنشاد، وبلا شك فإننا في مؤسسة الشارقة للإعلام سنستمر على نهجنا في تحقيق رؤى وتوجهات إمارة الشارقة في تعزيز حضور الفن الهادف والقيم المتميّزة التي تدعو إليها". 
وحصل الفائز بالمركز الأول إلى جانب اللقب على جائزة مادية قدرها 150 ألف درهم وسيارة بي أم دبليو، على أن تتكفل مؤسسة الشارقة للإعلام بإنتاج ألبوم وفيديو كليب له، فيما نال صاحب المركز الثاني جائزة مالية وقدرها 100 ألف درهم وإنتاج فيديو كليب تتكفل به مؤسسة الشارقة للإعلام، وحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة مالية قدرها 75 ألف درهم، وتكفلت مؤسسة الشارقة للإعلام بنفقات أداء مناسك العمرة للمشاركين المتأهلين إلى التصفيات النهائية لمنشد الشارقة في نسخته الثامنة.
وتم خلال الحفل الكشف عن انطلاق فعاليات المنشد الصغير في نسخته الثانية، والتي ستبدأ في كانون الثاني/يناير 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن محمد يشهد الحفل الختامي لمنشد الشارقة ويتوج الفائزين سلطان بن محمد يشهد الحفل الختامي لمنشد الشارقة ويتوج الفائزين



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي بموديلات أنيقة لإطلالة أنيقة في الصيف

لندن _صوت الامارات
موديلات فساتين ماكسي اختاريها بقصات مريحة وساحرة تضمن لك اطلالة صيفية وانيقة بطريقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. فلا بد من التألق بأجمل موديلات فساتين ماكسي محتشمة وحيوية لتكون أناقتك مواكبة لاجدد صيحات الموضة، فشاهدي معنا أحدث موديلات فساتين ماكسي لإطلالة صيفية أنيقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام، وواكبي عن كثب كيف اختارت هذه الصيحة بأساليب عصرية. موديلات فساتين ماكسي ملونة موديلات فساتين ماكسي تألقت بها فيكتوريا بيكهام باللون الاحمر القوي مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. واللافت اختيار هذه القصة التي تتسع من أسفل الركبة مع اللون الموحد الذي يمكنج اطلالة صيفية انيقة ومنسّقة مع اللون الازرق بأسلوب عصري وجريء. كما سحرتنا اطلالات فيكتوريا بيكهام بأجمل موديلات فساتين ماكسي بللون المرجاني الموحد مع طبقات الاقمشة الاضافية ا...المزيد

GMT 02:04 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يحصن جريليش بعقد طويل الأمد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 09:23 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

برامج خاصة تشدد على متانة الروابط بين الإمارات والسعودية

GMT 16:30 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

مجالات جديدة وأرباح مادية تنتظرك

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 20:50 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

طاولات الماكياج بصيحة عصرية في غرفة نومك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates