برنامج زملاء سوق الفنون الإبداعيّة يبدأ تقديم الأنشطة الثقافيّة في دبي
آخر تحديث 23:07:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الدورة العاشرة للمنتدى الاقتصادي الإسلاميّ العالمي

برنامج "زملاء سوق الفنون الإبداعيّة" يبدأ تقديم الأنشطة الثقافيّة في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج "زملاء سوق الفنون الإبداعيّة" يبدأ تقديم الأنشطة الثقافيّة في دبي

بدء فعاليات برنامج "زملاء سوق الفنون الإبداعية"
أبوظبي - راشد الظاهري

استهل برنامج "زملاء سوق الفنون الإبداعية"، إحدى فعاليات الدورة العاشرة للمنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي العاشر، بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون، فعالياته في السركال أفينيو، مركز الفنون والإبداع في دبي، بمجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية، التي ستسمر حتى الـ 26 من تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

ويقام الحدث، الذي يستضيفه استديو "FN" للتصميم، تمهيدًا لمهرجان الفنون الإبداعية، الذي ينطلق في فندق مدينة جميرا، في الفترة من 28 وحتى 30 تشرين الأول الجاري، كأحد فعاليات المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي العاشر الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة دبي، ومؤسسة المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي.

واعتبر مدير إدراة الفنون البصرية في هيئة دبي للثقافة والفنون خليل عبدالواحد أنَّ برنامج "زملاء مهرجان الفنون الإبداعية"، سيعزز الحوار بين الثقافات عبر الجمع بين فنانين دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم، وسيكمل هدفنا المتمثل في تعزيز مكانة دبي كوجهة للثقافة والفنون، حيث سيقدم البرنامج أفكارًًا فريدة من نوعها على أحدث التوجهات في المشهد الفني، فضلًا عن بناء قدراتهم الإبداعية، عبر جلسات التوجيه بقيادة خبراء في هذا المجال.

وتقام فعاليات البرنامج على مدار ثلاثة أيام متواصلة، حيث يقدم فرصة فريدة  لـ 15 فنانًا من المبدعين الشباب، حيث يجسد الحدث منصة فنية مثالية للتركيز على المهارات القيادية وأساليب الأعمال ودمجها بالفنون والإبداع، وذلك تحت إشراف نخبة من الخبراء المعروفين  من أصحاب البصمات االواضحة والأثر في مجال الفن والإبداع.

وينضم الفنانين الذين تم اختيارهم من مختلف مجالات الفنون عقب انتهاء برنامج زملاء سوق الفنون الإبداعية إلى مهرجان سوق الفنون الإبداعية، لعرض أعمالهم وإبداعاتهم وتقديم عروضهم الفنية أمام الجمهور.

وخصص برنامج "زملاء سوق الفنون الإبداعية" اليوم الأول لمجموعة من الأنشطة التي تسعرض مسيرة المشاركين من الفنانين بقيادة الفنان الناشط حسن محمد علي، من بريطانيا، والذي يمتلك خبرات كبيرة بأمور المسرح والصحافة والنشاطات الفاعلة، وفي وقت لاحق من اليوم نفسه، تحدثت مؤسس ورئيس مجلس تصميم الأزياء الإسلامي علياء خان عن موضوع تطوير وتقديم دورات خاصة بالفنانين الناشئين. فضلاً عن ندوة بقيادة مؤسس شركة "ذا فاش ست" شيخة جوبتا عن مكانة دبي كمركز أعمال عالمي، وكيفية الحصول على فرص الظهور والنجاح  وعقد الصفقات وإقامة المشاريع التي تتميز بلإبداع  في سوق حيوي عالمي مثل دبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج زملاء سوق الفنون الإبداعيّة يبدأ تقديم الأنشطة الثقافيّة في دبي برنامج زملاء سوق الفنون الإبداعيّة يبدأ تقديم الأنشطة الثقافيّة في دبي



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates