طاقم عمل برنامج مُنشد الشارقة 7 يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة
آخر تحديث 03:45:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق جولة المُنافسات التمهيدية الأولى بمُشاركة 9 دول عالمية

طاقم عمل برنامج "مُنشد الشارقة 7" يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طاقم عمل برنامج "مُنشد الشارقة 7" يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة

برنامج "منشد الشارقة 7"
الشارقة - صوت الإمارات

ضمن دوره السنوي المستمر في تسليط الضوء على الطاقات الإنشادية المتميزة في المنطقة، يتوجّه طاقم عمل برنامج منشد الشارقة 7- الذي يبثه تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام، وأحد البرامج المتميزة خليجيًا وإقليميًا إلى المملكة العربية السعودية كأول محطة لإجراء الإختبارات الفنية اللازمة من بين 9 محطات أخرى تشمل 9 دول خليجية وعربية وإقليمية.

وأعلنت اللجنة المتهيدية المُشرفة على اختيار المُنشدين في المملكة العربية السعودية أنها ستُقيّم المشاركين في موقع مدارس الأقصى في مدينة جدة في 20 من أيلول/سبتمبر الحالي بين الساعة 8 صباحًا– 8 مساءً، وأتاحت اللجنة المذكورة للمتنافسين الآخرين الذين لايستطيعون الحضور إلى مكان اللجنة، أو الراغبين بالمشاركة من أنحاء العالم كافة إلى تقديم مشاركاتهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

وبيّنت لجنة الاختبار التمهيدية عن أنّ شروط المشاركة للمتنافسين المشاركين في الإختبارات التمهيدية ستشمل تقديم أداء نشيد وموال لمدة "3" دقائق، وإجراء اختبارات صوتية لأناشيد ذات مضمون هادف، على أنّ يراوح عمر المشترك بين 18 - 26 عامًا، وستنطلق المشاركة على الموقع الإلكتروني للفترة بين 20 من أيلول/ سبتمبر حتى 13 من تشرين الأول/أكتوبر القادم في ضوء شروط المشاركة المذكورة.

وفي هذه المناسبة، أكد مدير الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة الشارقة للإعلام، محمد خلف: "لاشك أنّ للملكة العربية السعودية دور كبير في تعزيز حضور الكلمة الهادفة المعبرة في فضاء الإنشاد الهادف، لذلك حرصنا أنّ تكون نقطة الإنطلاق الأولى لاختيار طاقات صوتية متميزة، وسيكون لها دور في المستقبل، ونتوقع أنّ تكون المنافسة شديدة، ونحن متأكدون أنها ستكشف عن اسماء يكون لها دور في تطوير مسيرة الإنشاد في المنطقة".

هذا وسيتوجّه فريق عمل برنامج منشد الشارقة 7 إلى محطته الثانية في الجزائر في 25 من أيلول/ سبتمبر الحالي، وتنتهي جولاته في إمارة الشارقة بدولة الإمارات في 13 من تشرين الأول/ أكتوبر القادم، وتشمل كلاً من: السعودية، والجزائر، والمغرب، ومصر، والأردن، وماليزيا، والبوسنة والهرسك، وتشاد،.

من جانبه، أكد المُشرف العام للبرنامج، نجم الدين هاشم: "هناك الكثير من الطلبات التي تأتينا من المملكة العربية السعودية على امتداد السنة ليكون لها حضور في البرنامج، وفي ضوء معلوماتنا الواسعة وخبراتنا المستمدة من الدورات الستّ السابقة فقد كانت للسعودية خامات إنشادية واعدة، وستشارك بقوة في المنافسات التمهيدية والنهائية، ويكون بينها منشدون في مواقع الصدارة".

هذا وتتميز الدورة الحالية لبرنامج مُنشد الشارقة بحضور منشدين وفنانين معروفين، بينهم الفنان الإماراتي عبدالله الوسمي، وفرقة ريحانة الماليزية، والفنانين لطفي بوشناق، ومحمد ثروت، وماهر زين، ومسعود كرتس،  فيما تتألف لجنة التحكيم من الفنان لطفي بوشناق، والفنان محمد ثروت، والمنشد أسامة الصافي، والموسيقار عاصم البني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاقم عمل برنامج مُنشد الشارقة 7 يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة طاقم عمل برنامج مُنشد الشارقة 7 يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة



اختاري منها ما يُلائم شخصيتك وأسلوبك لجميع مُناسباتك

أفضل إطلالات ميغان ماركل بالقميص بأسلوب عصري تعرّفي عليها

القاهرة - صوت الامارات
تقلّ ميغان ماركل في الفترة الأخيرة بإطلالاتها، وعندما تفعل فهي غالباً ما باتت تختار أزياء كاجول. لكن في أحدث إطلالاتها برفقة الأمير هاري في مقابلة تلفزيونية مشتركة هي الأولى منذ إنتقالهما إلى الولايات المتحدة، أطلت ميغان بالقميص في لوك أنيق وعصري.ميغان والأمير هاري كانا من بين الضيوف البارزين الذين أطلّوا جنبًا إلى جنب مع سندرا أو Sandra Oh وجون ليجيند John Legend، في برنامج تلفزيوني للإعلان عن قائمة TIME السنوية التي تضم 100 من كبار صانعي التغيير والأصوات المؤثرة والقادة في جميع أنحاء العالم.لهذه المناسبة أطلت ميغان ماركل بالقميص في لوك أنيق وعصري في آن معاً. فقد تألقت بقميص باللون البنيّ من قماش الحرير من تصميم إحدى الماركات المفضلات لديها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وهذا القميص الذي أطلت به، مستوحى من السبعينيات مع قصة الياقة العريض...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 20:54 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

الحكومة البرازيلية تتفاعل مع أزمة نيمار في فرنسا

GMT 04:29 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 22:41 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

عبد العزيز هيكل يوضح سبب إشارته إلى "النجمتين"

GMT 13:28 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيا" تدخل عالم سيارات المستقبل بتصميم جديد

GMT 02:59 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

وفاة الفنانة سهير فخري حماة رانيا فريد شوقي

GMT 17:22 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

"مرسيدس الفئة S" تعد أحسن سيارة في العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates