طاقم عمل برنامج مُنشد الشارقة 7 يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق جولة المُنافسات التمهيدية الأولى بمُشاركة 9 دول عالمية

طاقم عمل برنامج "مُنشد الشارقة 7" يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طاقم عمل برنامج "مُنشد الشارقة 7" يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة

برنامج "منشد الشارقة 7"
الشارقة - صوت الإمارات

ضمن دوره السنوي المستمر في تسليط الضوء على الطاقات الإنشادية المتميزة في المنطقة، يتوجّه طاقم عمل برنامج منشد الشارقة 7- الذي يبثه تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام، وأحد البرامج المتميزة خليجيًا وإقليميًا إلى المملكة العربية السعودية كأول محطة لإجراء الإختبارات الفنية اللازمة من بين 9 محطات أخرى تشمل 9 دول خليجية وعربية وإقليمية.

وأعلنت اللجنة المتهيدية المُشرفة على اختيار المُنشدين في المملكة العربية السعودية أنها ستُقيّم المشاركين في موقع مدارس الأقصى في مدينة جدة في 20 من أيلول/سبتمبر الحالي بين الساعة 8 صباحًا– 8 مساءً، وأتاحت اللجنة المذكورة للمتنافسين الآخرين الذين لايستطيعون الحضور إلى مكان اللجنة، أو الراغبين بالمشاركة من أنحاء العالم كافة إلى تقديم مشاركاتهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

وبيّنت لجنة الاختبار التمهيدية عن أنّ شروط المشاركة للمتنافسين المشاركين في الإختبارات التمهيدية ستشمل تقديم أداء نشيد وموال لمدة "3" دقائق، وإجراء اختبارات صوتية لأناشيد ذات مضمون هادف، على أنّ يراوح عمر المشترك بين 18 - 26 عامًا، وستنطلق المشاركة على الموقع الإلكتروني للفترة بين 20 من أيلول/ سبتمبر حتى 13 من تشرين الأول/أكتوبر القادم في ضوء شروط المشاركة المذكورة.

وفي هذه المناسبة، أكد مدير الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة الشارقة للإعلام، محمد خلف: "لاشك أنّ للملكة العربية السعودية دور كبير في تعزيز حضور الكلمة الهادفة المعبرة في فضاء الإنشاد الهادف، لذلك حرصنا أنّ تكون نقطة الإنطلاق الأولى لاختيار طاقات صوتية متميزة، وسيكون لها دور في المستقبل، ونتوقع أنّ تكون المنافسة شديدة، ونحن متأكدون أنها ستكشف عن اسماء يكون لها دور في تطوير مسيرة الإنشاد في المنطقة".

هذا وسيتوجّه فريق عمل برنامج منشد الشارقة 7 إلى محطته الثانية في الجزائر في 25 من أيلول/ سبتمبر الحالي، وتنتهي جولاته في إمارة الشارقة بدولة الإمارات في 13 من تشرين الأول/ أكتوبر القادم، وتشمل كلاً من: السعودية، والجزائر، والمغرب، ومصر، والأردن، وماليزيا، والبوسنة والهرسك، وتشاد،.

من جانبه، أكد المُشرف العام للبرنامج، نجم الدين هاشم: "هناك الكثير من الطلبات التي تأتينا من المملكة العربية السعودية على امتداد السنة ليكون لها حضور في البرنامج، وفي ضوء معلوماتنا الواسعة وخبراتنا المستمدة من الدورات الستّ السابقة فقد كانت للسعودية خامات إنشادية واعدة، وستشارك بقوة في المنافسات التمهيدية والنهائية، ويكون بينها منشدون في مواقع الصدارة".

هذا وتتميز الدورة الحالية لبرنامج مُنشد الشارقة بحضور منشدين وفنانين معروفين، بينهم الفنان الإماراتي عبدالله الوسمي، وفرقة ريحانة الماليزية، والفنانين لطفي بوشناق، ومحمد ثروت، وماهر زين، ومسعود كرتس،  فيما تتألف لجنة التحكيم من الفنان لطفي بوشناق، والفنان محمد ثروت، والمنشد أسامة الصافي، والموسيقار عاصم البني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاقم عمل برنامج مُنشد الشارقة 7 يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة طاقم عمل برنامج مُنشد الشارقة 7 يتوجّه إلى السعودية لاختيار المواهب المتميزة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates