متحف البطيخ العجيب والأول من نوعه في العاصمة بكين
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستعرض أصول الفاكهة من جنوب أفريقيا حتى الفضاء

متحف البطيخ العجيب والأول من نوعه في العاصمة بكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متحف البطيخ العجيب والأول من نوعه في العاصمة بكين

متحف البطيخ العجيب
طوكيو - علي صيام

سافرنا من متحف "رامين" للمكرونة في اليابان، وحتى معرض "الواقي الذكري" في تايلاند، كنا نظن بأننا قد رأينا كل شيء، ولكننا كنا مخطئين، فإذا كنت مسافرًا إلى بكين عن قريب أو في أي وقت، يمكنك الآن دخول المتحف الذي يشكل عالمًا للعصير، وهو متحف البطيخ، فهو لا يعد فقط المتحف الوحيد بالعالم للبطيخ وإنما يأتي المبني بأكمله على نفس هيئة تلك الفاكهة النضرة.

ويمكن للزوار الدخول إلى 43,056 قدم مربع من المعارض، مع استكشاف أصول الفاكهة اللذيذة في جنوب أفريقيا وحتى صعودها إلى الفضاء، كجزء من برنامج الصين للفضاء، المتحف المستقبلي هو تعظيم لحب الناس لهذا النوع من الفاكهة ويضم بداخله الكتب والقصص المصورة والصور، ولكن للأسف لا يوجد بطيخ حقيقي في المكان، فالبطيخ المتواجد داخل المتحف مصنوع من الشمع.

ويستطيع من بصدد زيارة المتحف، أن لا يقلق بشأن وجود رائحة متعفنة للفاكهة تعم المكان، ويمكنه أيضًا الخروج إلى ساحة المعرض خارج المتحف، لتناول العديد من أصناف البطيخ المختلفة التي يتم زراعتها هناك، كما يمكن قراءة ثقافة البطيخ الصينية القديمة وكذلك القصائد التي تناولت البطيخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متحف البطيخ العجيب والأول من نوعه في العاصمة بكين متحف البطيخ العجيب والأول من نوعه في العاصمة بكين



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates