إقبال على كن مبدعًا لاستخدام الهاتف في الترويج لصور الصيد
آخر تحديث 14:37:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسابقة من وحي المعرض وفي محيطه فقط

إقبال على "كن مبدعًا" لاستخدام الهاتف في الترويج لصور الصيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال على "كن مبدعًا" لاستخدام الهاتف في الترويج لصور الصيد

مسابقة التصوير الفوتوغرافي "كن مبدعًا عبر التصوير من جوالك"
أبو ظبي - صوت الإمارات

تُنهي لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية قبول مشاركات الراغبين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي "كن مبدعًا عبر التصوير من جوالك" عبر موقع الانستجرام التي أطلقتها تزامنًا مع معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية.

وأكدت اللجنة أن هناك إقبالًا كبيرًا من المشاركين للتسجيل، رغبة منهم في إبراز مواهبهم وتميزهم، مؤكدةً أن المسابقة من وحي المعرض وفي محيطه فقط، لخلق صور فنية إبداعية تكون ذاكرة للأجيال القادمة.

ولفتت اللجنة إلى أن هذا النوع من المسابقات يسجل الحدث بصور تتسم بالإبداع والتميز والحس الفني العالي لتعبر عن الأحداث اليومية للمعرض وفعالياته، وكذلك المساهمة في تقديم صور فنية لرياضة الصيد والفروسية وجمالها وعلاقة الإنسان بها، إضافة إلى أن المشاركة تكون من صلب الحدث لتقديم أعمال تهتم بالخصوصية البيئية المتنوعة وتظهر جمال الطبيعة في محيط المعرض.

يذكر أنّ خطوات المشاركة في المسابقة تتضمن متابعة حساب الانستغرام @turathuna_ae، تقديم كل صورة مرفقة باسم المصور وموضوع المشاركة والتعليق على الصورة في الإدراج، بالإضافة إلى استخدام وسم #تابعوا_ تراثنا (لن يتم اعتماد أية مشاركة لا تحتوي على الوسم الصحيح)، شكل الإدراج مثال:#تابعواــ تراثنا،#معرض _ أبوظبي _ للصيد _ والفروسية، adihex# اسم المصور الموضوع _ التعليق، مثال:#تابعوا_ تراثنا،#معرض_ أبوظبي_ للصيد _ والفروسية، adihex# علي أحمد_حرف يدوية _ السدو، ويجب على المشترك أن يقوم بعمل tag لحساب @turathuna _ ae، في حين أن إعلام الفائزين سوف يتم إشعارهم من خلال موقع إنستجرام (رسالة شخصية إلى صفحاتهم، ولذا نرجو التأكد من متابعتنا على @turathuna_ae، ولمزيد من المعلومات زوروا موقعنا www.turathuna.ae

أما موضوعات المسابقة فقد تم تقسيمها إلى 7 محاور هي: "فعاليات قاعة العروض الحية، الصقارة، الفروسية، أسلحة ومعدات الصيد، تفاعل الحضور مع أنشطة المعرض، عناصر التراث الإماراتي - القهوة، العيالة، الحياة البحرية، مشاركة الأطفال في فعاليات المعرض"، بمجموع جوائز 12 ألف درهم مقسمة على المراتب الخمسة الأولى بحيث يحصل الفائز في المركز الأول على مبلغ 5000 درهم، المركز الثاني 3000 درهم، المركز الثالث 2000 درهم، أما الفائزين في المركزين الخامس والسادس فيحصل كل واحد منهما على مبلغ 1000 درهم إماراتي، على أن يتم نشر الصور الفائزة وعرضها على الموقع الالكتروني "تراثنا" وعنوانه turathuna.ae إضافة إلى صفحات "تراثنا" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال على كن مبدعًا لاستخدام الهاتف في الترويج لصور الصيد إقبال على كن مبدعًا لاستخدام الهاتف في الترويج لصور الصيد



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي بموديلات أنيقة لإطلالة أنيقة في الصيف

لندن _صوت الامارات
موديلات فساتين ماكسي اختاريها بقصات مريحة وساحرة تضمن لك اطلالة صيفية وانيقة بطريقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. فلا بد من التألق بأجمل موديلات فساتين ماكسي محتشمة وحيوية لتكون أناقتك مواكبة لاجدد صيحات الموضة، فشاهدي معنا أحدث موديلات فساتين ماكسي لإطلالة صيفية أنيقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام، وواكبي عن كثب كيف اختارت هذه الصيحة بأساليب عصرية. موديلات فساتين ماكسي ملونة موديلات فساتين ماكسي تألقت بها فيكتوريا بيكهام باللون الاحمر القوي مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. واللافت اختيار هذه القصة التي تتسع من أسفل الركبة مع اللون الموحد الذي يمكنج اطلالة صيفية انيقة ومنسّقة مع اللون الازرق بأسلوب عصري وجريء. كما سحرتنا اطلالات فيكتوريا بيكهام بأجمل موديلات فساتين ماكسي بللون المرجاني الموحد مع طبقات الاقمشة الاضافية ا...المزيد

GMT 02:04 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يحصن جريليش بعقد طويل الأمد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 09:23 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

برامج خاصة تشدد على متانة الروابط بين الإمارات والسعودية

GMT 16:30 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

مجالات جديدة وأرباح مادية تنتظرك

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 20:50 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

طاولات الماكياج بصيحة عصرية في غرفة نومك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates