ملتقى الفجيرة يناقش واقع المرأة في المشهد الإعلاميِّ العربيِّ
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة 60 متخصصًا لتحسين الأداء وتبادل الأفكار

"ملتقى الفجيرة" يناقش واقع المرأة في المشهد الإعلاميِّ العربيِّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ملتقى الفجيرة" يناقش واقع المرأة في المشهد الإعلاميِّ العربيِّ

ملتقى الفجيرة الإعلامي ـ ارشيفيه
الفجيرة - صوت الامارات

تُنظّم هيئة "الفجيرة للثقافة والإعلام"، الدورة الخامسة من "ملتقى الفجيرة الإعلام"، تحت شعار "الإعلام والمرأة...الصورة الأخرى"، وذلك في 22 و23 أيلول/ سبتمبر الجاري في فندق "كونكورد الفجيرة".
ومن المتوقع أن يحضر هذا الحدث، أكثر من 60 متخصصاً وإعلامياً من الوطن العربي والعالم، حيث يتبادلون الخبرات والأفكار حول حضور المرأة في الإعلام وظهورها من خلاله، وصولاً إلى قراءة أكثر وضوحاً للحضور النسوي في المشهد الإعلامي العربي.وأكد رئيس هيئة "الفجيرة للثقافة والإعلام"، الدكتور راشد بن حمد الشرق،ي أن ملتقى الفجيرة للإعلام وبتوجيهات من حمد بن محمد، حاكم الفجيرة، ومنذ انطلاقته وضع نصب عينيه جعل جلساته دوائر نقاش حوارية تجمع أصحاب القرار الإعلامي والمؤثرين في رسم ملامحه لتبادل الخبرات والأفكار، للتوصل لاستراتيجيات ناجحة لتحسين الأداء الإعلامي، وتطوير المشهد الإعلامي العربي بما يسهم في تعزيز دور الإعلام في بناء المجتمعات العربية.
ولفت الشرقي إلى أن تخصيص الدورة الخامسة للملتقى للحديث عن الإعلام والمرأة، هو تقدير لدور هذه الأخيرة في المجتمع عموماً والمشهد الإعلامي العربي خصوصًا، مشيراً إلى أن للمرأة اليوم الأثر الفاعل في شتى مجالات الحياة.
وأشار نائب رئيس الهيئة، محمد سعيد الضنحاني، إلى الدور المؤثر الذي تنهض به المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو دور يتعاظم وتثبت أحقيتها به يوماً بعد يوم مع اتساع دائرة مكتسباتها في الدولة.
وقال الضنحاني, "تقديراً لهذا الدور وأهميته حرصت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وبمتابعة من رئيسها الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي وبمتابعة مباشرة منه لتخصيص جلسات الدورة الخامسة من (ملتقى الفجيرة الإعلامي) لمناقشة قضايا الإعلام والمرأة، ليكون الملتقى فرصة لقراءة حضور المرأة في الإعلام وتحليل التحديات التي تواجهها سواء في صناعة صورتها أو تفاصيل تلك الصورة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى الفجيرة يناقش واقع المرأة في المشهد الإعلاميِّ العربيِّ ملتقى الفجيرة يناقش واقع المرأة في المشهد الإعلاميِّ العربيِّ



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates