ورش تدريبية لـ الثقافة الإماراتية   لتعزيز الهوية الوطنية في عجمان
آخر تحديث 09:55:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعدادًا لإطلاق الدورة السابعة لجائزة المدرسة المتميزة

ورش تدريبية لـ" الثقافة الإماراتية " لتعزيز الهوية الوطنية في عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ورش تدريبية لـ" الثقافة الإماراتية "  لتعزيز الهوية الوطنية في عجمان

وزارة الثقافة والشباب الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

نظمت وزارة الثقافة والشباب الإماراتية على مدار الأسبوع مجموعة من ورش العمل التدريبية في كل من مسرح الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي ومسرح مركز وزارة الثقافة في عجمان، ضمن استعدادات الوزارة وتنمية المجتمع لإطلاق الدورة السابعة من جائزة المدرسة المتميزة، لمنسقي الجائزة من الإدارات التعليمية، والمناطق التعليمية والمدارس الحكومية والخاصة، في كل من دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، التي تعتزم المشاركة في الدورة السابعة من جائزة المدرسة المتميزة لعام ،2014 ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ43 .
 
يقدم الورش كل من عضو لجنة التحكيم الفنان عبدالله صالح ، و عضو لجنة التحكيم الفنان المسرحي إبراهيم سالم ، وموجهة بوزارة التربية والتعليم وعضو لجنة التحكيم سلوى أنور. 
 
وتأتي الدورة السابعة من جائزة المدرسة المتميزة، ضمن استراتيجية وزارة الثقافة، وتأكيدًا على رؤيتها ورسالتها المؤسسية في تعزيز الهوية الوطنية كمنطلق لتحقيق التنمية المجتمعية الشاملة في الدولة، بجانب حرص الوزارة على الارتقاء بالوعي المجتمعي بأهمية الاحتفال باليوم الوطني إلى المكانة التي تليق بهذه المناسبة الوطنية في قلوب وعقول أبناء المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين، وبما يليق بالرموز الوطنية للإمارات ومؤسسيها وقادتها .
 
و اعتبرت وزارة الثقافة أن هذه الورش ثمرة من ثمرات الشراكة الاستراتيجية مع وزارة التربية والتعليم، والتي لا شك أنها ستعود بالنفع والفائدة على العمل المشترك في المجالين الثقافي المجتمعي والتربوي .
 
وأكد الفنان عبدالله صالح، أن الهدف الأساسي لسلسلة الورش التي تنظمها الوزارة، تأهيل منسقي المدارس من المشاركين في جائزة المدرسة المتميزة وإعطائهم جرعة شاملة في فن الأوبريت تدفعهم إلى الالتحاق بالجائزة بشكل صحيح للمنافسة على الفوز .
 
وأضاف الفنان إبراهيم سالم أن الورش ستسهم بشكل كبير في معرفة المشاركين الفرق بين الأوبريت والفنون المسرحية الأخرى، وتحديد مفهوم وخصائص فن الأوبريت والتوصل إلى العناصر الأساسية التي يتكون منه والتخطيط والتنفيذ لكل عنصر من العناصر المكونة له ومعرفة عوامل نجاحه بجائزة المدرسة المتميزة في احتفالات اليوم الوطني .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورش تدريبية لـ الثقافة الإماراتية   لتعزيز الهوية الوطنية في عجمان ورش تدريبية لـ الثقافة الإماراتية   لتعزيز الهوية الوطنية في عجمان



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates