وزير الثقافة الإماراتيّ يشيد بالعلاقات الاقتصاديَّة مع الصين
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على هامش المشاركة في مهرجان "الفنون العربيَّة" في بكين

وزير "الثقافة" الإماراتيّ يشيد بالعلاقات الاقتصاديَّة مع الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير "الثقافة" الإماراتيّ يشيد بالعلاقات الاقتصاديَّة مع الصين

مهرجان الفنون العربية في بكين
بكين -صوت الامارات

أشاد وزير "الثقافة والشباب" الإماراتي، نهيان بن مبارك، بعمق ومتانة العلاقات الإماراتية الصينية، ووصفها بأنها استراتيجية وقوية تنمو وتتصاعد بشكل مستمر منذ نشأتها.الوزير على أهمية هذه العلاقات المتميزة بين الإمارات، وجمهورية الصين الشعبية الصديقة، التي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً في المجالات المختلفة، وأهمية التواصل والتنسيق المستمر بين البلدين .وقال نهيان بن مبارك، إن الفترة الحالية للعلاقات الإماراتية الصينية، تتميز بالقوة الاقتصادية والثقافية والتعليمية والسياسية وتبادل الدعم والحفاظ على مصالح الدولتين إلى جانب الحرص على التعاون في المحافل الدولية المختلفة، مشيداً بمسار العلاقات الوثيقة والمتينة التي تربط البلدين، وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونماء في شتى المجالات في ظل اهتمام وحرص القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .جاء ذلك تعقيباً من الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الفنون العربية في بكين، يتخلله "منتدى وزراء الثقافة الصيني والعربي"، ويقام في العاصمة الصينية بكين خلال الفترة من 10 إلى 16 أيلول/ سبتمبر الجاري، بمشاركة وفود الدول العربية .وتشارك وزارة "الثقافة والشباب وتنمية المجتمع"، بوفد رفيع لحضور المنتدى وذلك برئاسة وكيلة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، عفراء الصابري، وعضوية الوكيل المساعد لتنمية المجتمع، حكم الهاشمي، وعدد كبير من مديري الإدارات في الوزارة.وأبرز أن الإمارات العربية المتحدة تحرص على التعاون والتنسيق مع دول العالم لقناعتها الكاملة بأن التقدم واستقرار العالم رهن بتحقيق هذا التعاون، لافتاً إلى أن لديه قناعة كاملة أيضاً بأن العمل الثقافي المشترك الناجح هو المدخل الطبيعي لتحقيق هذا التعاون المنشود .
ولفت إلى أن وزارة ا"لثقافة" تهدف في المرحلة المقبلة إلى التوسع في الأنشطة المتعلقة بحوار الحضارات والثقافات، لتكون أول حلقة في هذا الحوار المرتقب بين الثقافات العالمية، تتناول الحوار الصيني الإسلامي، الذي نهدف من ورائه إلى فتح آفاق التعارف والتعاون بين الصين والعالم العربي والإسلامي عمومًا، ومنطقة الخليج خصوصًا، مشيراً إلى أن الوزارة تتبنى رؤية جديدة للحوار الحضاري مع الصين، من أجل مستقبل أفضل لشعوبنا لتحقيق التنمية المستدامة والرفاهية لكلا الشعبين .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة الإماراتيّ يشيد بالعلاقات الاقتصاديَّة مع الصين وزير الثقافة الإماراتيّ يشيد بالعلاقات الاقتصاديَّة مع الصين



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates