وزير الثقافة  يشيد بدور محمد بن زايد في إنجاح الفاعلية
آخر تحديث 10:09:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار مواصلة تحقيق النجاحات وتطوير الرالي الصحراوي

وزير الثقافة يشيد بدور محمد بن زايد في إنجاح الفاعلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الثقافة  يشيد بدور محمد بن زايد في إنجاح الفاعلية

نادي الإمارات للسيارات والسياحة
أبو ظبي - صوت الامارات

أشاد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بالدور والدعم الكبيرالذي قدمه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،في إنجاح رالي أبوظبي الصحراوي .
وبفضل الدعم المتواصل، يستعد "رالي أبوظبي الصحراوي"، الذي يقام تحت رعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، لعقد دورته الـ 25 مع توقعات باارتفاع أعداد مشاهدي الرالي عبر البث التلفزيوني.
 وأكدت الجهة المنظمة للبطولة الصحراوية العالمية المثيرة، نادي الإمارات للسيارات والسياحة أن البث التلفزيوني للنسخة الـ24 للرالي، التي أقيمت في نيسان/إبريل الماضي، وصل لأكثر من 68 مليون مشاهد حول العالم .
وجاء الإعلان عن هذا الرقم بعد أن أكدت شبكة "يوروسبورت" قيام أكثر من 65 مليون متابع بمشاهدة المواد التلفزيونية التي قامت بإرسالها للقنوات التلفزيونية حول العالم، إضافة إلى نحو 3 ملايين مشاهدة للتغطية اليومية التي قام بها مراسلو القنوات التلفزيونية الأخرى المتواجدون لتغطية الرالي، ما يعني زيادة بنسبة 71% عن العام 2013 .
كما أوضح مؤسس الرالي عام 1991، بن سليّم، " انّ هذه الأرقام مثيرة ورائعة، سنعمل جاهدين في الدورات المقبلة على تحسين أدائنا وكلنا ثقة بقدرتنا على رفع نسب المشاهدة التلفزيونية أكثر فأكثر في السنوات المقبلة" .
وتابع ابن سليّم، "نتوقع أن تستقطب الدورة الـ 25 للرالي عدد مشاركات أكبر وأفضل، وذلك بدعم أقوى من الفرق المحلية والإقليمية والعالمية التي ستضمن بدورها تغطية واهتمامًا إعلاميًا أكبر".
وكان ابن سليّم قد قام برفع نسخة عن كشف تحليلي مفصّل من "يوروسبورت" للتغطية التلفزيونية لدورة الرالي لعام 2014 ،إلى وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الذي يعتبر من كبار الداعمين للفعالية، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.
وفي نيسان /إبريل الماضي، قام بزيارة المخيم الصحراوي للرالي الواقع بالقرب من منتجع قصر السراب لمقابلة فريق التنظيم والمشاركين ومتابعة بعض المنافسات
وأضاف ابن سليّم: "نحن ممتنون للدعم الكبير الذي نتلقاه ونرفع أسمى آيات الشكر للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعمه المتواصل للرالي، والتقدير للدور الكبير على دعمه الشخصي وتشجيعه لنا".
وأعلن "أنه من الضروري مواصلة تحقيق النجاحات وتطوير الرالي، وتعزيز مكانته وضمان الإستفادة من هذا الإنتشار للترويج لإمارة أبوظبي على كونها وجهة فريدة ومثالية للرياضة والسياحة" .
كما يشكل الرالي الصحراوي إحدى جولات بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات "فيا" وبطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية "فيم"، وستقام النسخة ال25ـ  للرالي العام المقبل في الفترة ما بين 27 آذار/ مارس، حتى - 2 نيسان/ إبريل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة  يشيد بدور محمد بن زايد في إنجاح الفاعلية وزير الثقافة  يشيد بدور محمد بن زايد في إنجاح الفاعلية



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates