30 فنانًا مصريًا يشاركون في معرض آمين في واشنطن
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينظّمه بول جوردون للتواصل من خلال الفن

30 فنانًا مصريًا يشاركون في معرض "آمين" في واشنطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 30 فنانًا مصريًا يشاركون في معرض "آمين" في واشنطن

معرض "آمين دعاء من أجل العالم" في واشنطن
واشنطن ـ رولا عيسى

شارك 30 فناناً مصرياً من الأجيال والاتجاهات المختلفة، في معرض "آمين.. دعاء من أجل العالم"، الذي افتتح الأسبوع الماضي في العاصمة الأميركية واشنطن، في حضور السفير المصري محمد توفيق وحشد من المثقفين والجاليات العربية والدبلوماسيين وأصحاب قاعات العرض والمقتنين. ويقام المعرض ضمن مشروع القافلة الثقافي "Caravan" الذي ينظمه بول جوردون للتواصل من خلال الفن.
وأكد جوردون أن المشاركة المصرية هذا العام تمثل أكبر مشاركة لفنانين مصريين على أرض الولايات المتحدة الأميركية، حيث يضم المعرض 30 من أهم الفنانين المصريين من مختلف الأجيال والاتجاهات الفنية إلى جوار 18 فناناً من الدول الغربية، مبينًا أن حماسه للفن المصري منذ سنوات كان السبب الرئيسي في حرصه على تقديم العدد الأكبر من الفنانين المصريين كل عام في قطاع الفنون التشكيلية. وضم المعرض 48 تمثالاً ملوناً من "الفيبر جلاس".
وافتتح المعرض في القاهرة، في آيار/مايو، في متحف "الفن الحديث، برعاية قطاع الفنون التشكيلية ويقام الآن في واشنطن ثم ينتقل إلى نيويورك في منتصف تشرين الأول/ أكتوبر برعاية السفارة المصرية و"جاليري سيرا آرت"، ثم ينتهي العرض بإقامة مزاد علني على الأعمال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

30 فنانًا مصريًا يشاركون في معرض آمين في واشنطن 30 فنانًا مصريًا يشاركون في معرض آمين في واشنطن



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates