الكنز المجهول الإماراتية تعود بجائزتين من المغرب
آخر تحديث 07:18:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أفضل تأليف مسرحي" وجائزة فريق الأمل الصاعد

"الكنز المجهول" الإماراتية تعود بجائزتين من المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكنز المجهول" الإماراتية تعود بجائزتين من المغرب

"الكنز المجهول" الإماراتية تعود بجائزتين من المغرب
دبي -صوت الإمارات

حصدت المسرحية الإماراتية "الكنز المجهول"، المشاركة في المهرجان العربي لمسرح الشباب، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالمملكة المغربية الشقيقة، تحت شعار "من أجل شباب متعايش ومبدع"، وضمن فعاليات الرباط عاصمة الشباب العربي، المركز الأول كأفضل تأليف مسرحي للقصة، وجائزة فريق الأمل الصاعد للشباب.

وحقق العرض المسرحي حضوراً قوياً ولافتاً من قبل أداء ناشئة الشارقة، الذين مثلوا الدولة في هذا المهرجان بترشيح ودعم ورعاية من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الإماراتية، وذلك ضمن العروض المسرحية العربية المشاركة، وعددها عشرون عرضاً، بمدينة وجدة المغربية.

وهنأ الامين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، إبراهيم عبدالملك، الفريق المسرحي بما حققه من نجاح كبير في العرض المسرحي "الكنز المجهول"، مؤكداً أن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة حريصة على دعم كل المواهب الاماراتية، وتمكينها من النجاح والمشاركة العالمية في كل المحافل.

وأشار إلى حرص الهيئة على إبراز الفن الاماراتي خلال هذا المحفل، وغيره من المحافل، من خلال ترشيح أبناء الوطن للمشاركة، إضافة إلى حرص الهيئة على تعزيز تواجد أبناء الوطن في تلك المشاركات التي تربطها والدولة صلات وعلاقات وطيدة.

وأشاد عبدالملك بناشئة الشارقة على جهودهم وعلى عرضهم الرائع ومواهبهم الواعدة، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً، وأوضح أن هذا النجاح يعزز حرص الهيئة على مشاركة أبناء الوطن في المهرجانات الكرنفالية الشبابية، على الصعيدين العربي والدولي، بالشكل الذي من شأنه تعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم في الفنون الدرامية الهادفة.

وبارك خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، أداء وفد الامارات من ناشئة الشارقة، وعرضهم المبدع لمسرحية "الكنز المجهول"، وأشار إلى أن هذا النجاح يعد استكمالاً للنضج المسرحي الذي شهده مسرح الشباب في ظل الدعم الكبير والاهتمام الذي يلقاه، وبالمواهب الزاخرة التي تعد مكسباً للمسرح الاماراتي.

وأكد خالد المدفع، في هذا السياق، مواصلة الهيئة إيفاد الشباب لمختلف المشاركات الخارجية، وتمكينهم من الاطلاع على التجارب المتقدمة، وتعزيز سبل الصداقة والتعاون بين الشباب الاماراتي وأقرانه من مختلف دول العالم، مشيراً إلى حرص الهيئة على حضور احتفالية الرباط بعاصمة الشباب العربي لعام 2016، والتواجد مع الأشقاء من مختلف دول الوطن العربي.

ويذكر أن المشاركة الاماراتية تمثلت في مشاركة ناشئة الشارقة في فعاليات المهرجان بمسرحية "الكنز المجهول"، تدريب وإخراج الفنان الإماراتي مرعي الحليان، بمشاركة الممثلين مشعل الروباري، ويوسف القصاب، وخالد المازمي، وعلي العامري، وأحمد الحمادي، ويوسف المغني، وسمير البلوشي، ومحمد المنصوري، وتصميم وإضاءة الناشئ محمد صالح، وإشراف إداري نبيل المازمي مدير فرع ناشئة واسط، وإشراف فني عدنان سلوم مشرف عام النشاط المسرحي في ناشئة الشارقة، فيما ترأس الوفد المشارك في فعاليات المهرجان ممثلاً عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، جاسم العبيدلي، اختصاصي شبابي في إدارة الأنشطة والمهرجانات والمعسكرات بالهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكنز المجهول الإماراتية تعود بجائزتين من المغرب الكنز المجهول الإماراتية تعود بجائزتين من المغرب



تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالًا وأناقة في الوطن العربي

إطلالات صيفية تُناسب أجواء البحر على طريقة ياسمين صبري

القاهرة _صوت الامارات
بالرغم من أننا اقتربنا من الدخول في فصل الخريف غير أن الحرارة مازالت مرتفعة والأجواء مازالت توحي بالصيف، والكثير من الناس يفضلون قضاء إجازاتهم في شهر سبتمبر/أيلول ولهذا جمعنا لك اليوم بالصور اطلالات صيفية تناسب اجواء البحر مستوحاة من ياسمين صبري.ياسمين صبري تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً وأناقة في الوطن العربي ومايميز أسلوبها في الموضة أنه أنثوي وناعم يبرز جمالها الطبيعي كما فيه لمسات من العصرية الشبابية، ومؤخراً رصدنا لها عدد من الاطلالات المميزة التي نسقتها لاجازتها البحرية والتي اختارت فيها اطلالات صيفية مميزة وملفتة تنوعت بين الفساتين الماكسي المعرقة والفساتين القصيرة المميزة وتنسيقات التنانير مع القمصان وغيرها.. وقد كانت حريصة على اختيار الألوان الحيوية التي ناسبت شعرها الأسود وبشرتها مثل الأحمر والأصفر والأ...المزيد
 صوت الإمارات - اليمن يدعو لاتخاذ إجراءات حازمة لحظر تسليح الحوثيين
 صوت الإمارات - شواطئ سياحية رائعة في المملكة المتحدة تستحق الزيارة
 صوت الإمارات - أفكار سهلة التطبيق لتصميم ركن خاص بالقراءة في منزلكِ

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 05:29 2020 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

مدرب كرة قدم تركي يُصاب بوباء "كوفيد 19" المستجد

GMT 09:52 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

فريق "أبو ظبي" يتوج بكأس بطولة جمعية الإمارات للبولو

GMT 05:55 2018 السبت ,10 آذار/ مارس

ارفعوا أياديكم عن محمد صلاح

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 12:13 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعجبات تتسبب في أزمة بين معتصم النهار وزوجته
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates