وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو يكشف عن افتتاح معرض القدس في عيون مصرية
آخر تحديث 10:59:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نظمته سفارة بلاده في القاهرة ضمن فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي

وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو يكشف عن افتتاح معرض "القدس في عيون مصرية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو يكشف عن افتتاح معرض "القدس في عيون مصرية"

وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو يكشف عن افتتاح معرض "القدس في عيون مصرية"
القاهرة _ سهير محمد

افتتح وزير الثقافة الفلسطيني د. ايهاب بسيسو ورئيس مهرجان الاسكندرية السينمائي الأمير أباظة معرض "القدس في عيون مصرية والذي نظمته سفارة فلسطين في القاهرة ضمن إطار فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الـ32 لدول البحر المتوسط والذي رفع شعار "القدس في السينما العربية" لهذا العام؛ بحضور قنصل فلسطين في الاسكندرية السفير حسام الدباس ومدير المركز الإعلامي والثقافي لسفارة فلسطين في القاهرة ناجي الناجي ولفيف من قناصل الدول المعتمدين في الاسكندرية والنقاد والممثلين والفنيين.

واشتمل المعرض على قرابة 60 صورة فوتوغرافية التقطها مصورون مصريون لمدينة القدس العتيقة ، بإشراف المصور الكبير حسام دياب الرئيس الأسبق لشعبة المصورين الصحافيين ، وايمان هلال، وطارق وجيه ،وعمرو دياب ؛ وأعرب المصورون المصريون عن سعادتهم بهذا الاحتفاء الفلسطيني متمنيين أن تتاح لهم الفرصة عما قريب لزيارة فلسطين والقدس التي جعلتهم يتعايشون مع الواقع الفلسطيني عن قرب مما عزز لديهم أهمية الدعم المعنوي لأهالي فلسطين في صمودهم أمام الاحتلال الاسرائيلي .

وأشاد زوار المعرض بالقيمة البصرية المضافة لهم من مختلف الصور التي التقطت من الضفة الغربية والقدس والتي عززت لديهم الرغبة في زيارة فلسطين ورؤية القدس عن قرب, ومن ثم قدمت فرقة الفالوجة للدبكة الشعبية لوحة فنية راقصة في ختام السهرة الفلسطينية احتفاءً باعتبار عام2017 عام القدس فنيا ؛ وفق ما قرره الفنيين العرب في مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الحالية .

وسلَّم الوزير بسيسو في ختام الاحتفال شهادات التكريم التي أعدتها سفارة فلسطين في القاهرة للسادة النقاد الذين ساهموا في أبحاث تتعلق بالقدس في السينما العربية خلال الملتقى، وهم لمى طيارة ، وحامد أحمد ، وبشار ابراهيم ، وفايق جرادة، ومدحت كرامة ، وسليم أكار، وفراس الشاروط ، وعماد النويري ، وعمار حامد ، وبسام حمد ، ويوسف الشايب ، وسيد سلام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو يكشف عن افتتاح معرض القدس في عيون مصرية وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو يكشف عن افتتاح معرض القدس في عيون مصرية



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates