من ألف إلى باء في 20 صالة سينمائية في دولة إيطاليا
آخر تحديث 23:28:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أول فيلم إماراتي روائي يوزّع ويُعرض في دور عالمية

"من ألف إلى باء" في 20 صالة سينمائية في دولة إيطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "من ألف إلى باء" في 20 صالة سينمائية في دولة إيطاليا

فيلم الدراما الكوميدي الإماراتي "من ألف إلى باء"
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلنت شركة إيمج نيشن أبوظبي، أن فيلم الدراما الكوميدي الإماراتي "من ألف إلى باء" سيعرض في 20 صالة سينمائية في إيطاليا ابتداءً من 12 الجاري.

وتعاونت "إيمج نيشن أبوظبي"، مع "توفور54" في إنتاج الفيلم، الذي بدوره سيكون أول فيلم إماراتي روائي يوزع ويعرض في دور السينما العالمية.

وسيحضر المخرج الإماراتي علي مصطفى العروض الأولى للفيلم، وعروضًا خاصة وجلسات حوار مع الجمهور في ميلانو وبولونيا وفلورنسا. وقال علي مصطفى الذي يعمل حاليًا على ثالث فيلم روائي طويل له "المختارون": "يشرفني أن يحظى فيلمي بفرصة الوصول إلى العالمية وإلى الجماهير في جميع أنحاء العالم. إنه إنجاز رائع لي كمخرج، وأنا فخور جدًا بردود الأفعال التي تلقاها الفيلم عالميًا حتى الآن".

ويذكر أن الفيلم، الذي تم دبلجته إلى اللغة الإيطالية لمحاكاة جمهوره الجديد، قد شهد العرض الأول له في افتتاح مهرجان أبوظبي السينمائي عام 2014، وعرض للمرة الأولى أوروبيًا في مهرجان "بي.أف.آي" لندن السينمائي عام 2015.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "إيمج نيشن أبوظبي" محمد المبارك: "يُشكل هذا الإعلان شهادة على الجودة والمستوى الرفيع للمحتوى الذي ننتجه في الشرق الأوسط. وتعد فرصة عرض الأفلام عالميًا خارج البلدان العربية وسيلة رائعة لإعطاء الجماهير العالمية صورة صادقة عن حضارتنا وثقافتنا. وأتمنى أن يحظى المزيد من الأفلام الإماراتية بهذه الفرصة للتعريف بها عالميًا، مع التطور المستمر لصناعة السينما الإماراتية".

وذكر المدير التنفيذي لدى شركة "سينياما" تيرينزيو كوجيا دي سانتا أورسولا: "نحن سعداء بإطلاق فيلم من ألف إلى باء في إيطاليا، إذ يتناول موضوعات وقضايا مشتركة في جميع البلدان رغم اختلاف الثقافات. ونأمل أن ينال هذا الفيلم الكوميدي المميز إعجاب الجمهور في إيطاليا وأن يحظى بالنجاح نفسه الذي حققه في دولة الإمارات. ونتمنى أن تسهم هذه الخطوة في وصول المزيد من الأفلام العربية إلى أوروبا والجمهور الأوروبي".

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما الإيطالية 12 الجاري، بالإضافة إلى إمكانية تحميله من تطبيق "آي تيونز" في المملكة المتحدة والشرق الأوسط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من ألف إلى باء في 20 صالة سينمائية في دولة إيطاليا من ألف إلى باء في 20 صالة سينمائية في دولة إيطاليا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates