تكريم حمدان بن راشد بشخصية العام الحضارية تشرين الأول المقبل
آخر تحديث 13:14:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديرًا لدوره في إثراء العلوم الإنسانية

تكريم حمدان بن راشد بشخصية العام الحضارية تشرين الأول المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكريم حمدان بن راشد بشخصية العام الحضارية تشرين الأول المقبل

تكريم حمدان بن راشد بشخصية العام الحضارية
القاهرة -صوت الامارات

قررت الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية تكريم نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم،  بمناسبة اختياره الشخصية الحضارية لعام 2016، تقديراً لدوره المتميز في دعم ورعاية التواصل الحضاري وإثراء العلوم الإنسانية.
وأوضحت الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية في مؤتمر صحافي عقدته الأربعاء، في نادي المقاولون العرب بالقاهرة، أن تكريم الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، سيتم في افتتاح المؤتمر الدولي الثاني للحضارة والفنون الإسلامية الذي يعقد في 26 أكتوبر المقبل، تحت عنوان "التأثيرات المتبادلة بين الحضارات الإنسانية"، بمشاركة 200 من أساتذة الجامعات المصرية والعالمية، ويمتد أربعة أيام بمدينة الأقصر المصرية.
ويحضر التكريم المدير العام لمنظمة إيسيسكو، الدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري، ورئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، ومحافظ الأقصرالدكتور محمد بدر، إضافة إلى العديد من الشخصيات الرسمية والأكاديمية العربية والعالمية.
وأكد المستشار صلاح الدين الجعفراوي المنسق العام للجائزة الحضارية، أن اللجنة العليا التي قامت باختيار الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، تتشكل من عدد من الشخصيات العلمية والأكاديمية المهمة.
وتحدث عن المعايير الخاصة باختيار الشخصية الحضارية، منها التمتع بالسيرة الحسنة والسمعة الطيبة وحسن الخلق، وتقديم خدمات جليلة للحضارة، والمساهمة في إقامة المشاريع الحضارية والعلمية، والحرص والمحافظة علي التاريخ والتراث الإنساني، كما أنه يجب أن يكون له تأثير إيجابي وفعال محلياً وعالمياً في مجال التواصل الحضاري، ولم يسبق له الحصول على جائزة مشابهة.
وأثنى الحضور وأعضاء الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية وكذلك العديد من الشخصيات العامة التي حضرت المؤتمر على جهود الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، التي تخطت الحدود لتصل إلى إفريقيا والحدود الشرقية للكرة الأرضية في منطقة الباسفيك، وكذا الحدود الشمالية في هولندا وأيرلندا وأسكتلندا والأميركتين.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم حمدان بن راشد بشخصية العام الحضارية تشرين الأول المقبل تكريم حمدان بن راشد بشخصية العام الحضارية تشرين الأول المقبل



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates