14 متأهلاً إلى نهائيات منشد الشارقة 7 برعاية إعلامية
آخر تحديث 07:28:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

"شرفة الروح" وحد أصواتهم قبل المنافسات

14 متأهلاً إلى نهائيات "منشد الشارقة 7" برعاية إعلامية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 14 متأهلاً إلى نهائيات "منشد الشارقة 7" برعاية إعلامية

14 متأهلاً إلى نهائيات "منشد الشارقة 7"
الشارقة - جمال أبو سمرا

بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام كشفت المؤسسة عن أسماء المنشدين المتأهلين للمشاركة في التصفيات النهائية لبرنامج منشد الشارقة خلال حفل إطلاق فعاليات دورته السابعة لهذا العام، والذي أقيم في قاعة الجواهر في الشارقة، وحضره سعادة اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، وعبدالله العويس رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة، ود . خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، ومحمد خلف مدير الإذاعة والتلفزيون بالمؤسسة، ونخبة من الفنانين المعروفين والضيوف، وتضمن الحفل العديد من الفقرات المنوعة .

تضم قائمة الدول التي سيشارك منشدوها في المنافسات النهائية لمنشد الشارقة 7 كلاً من: الإمارات، وماليزيا، والجزائر، ومقدونيا، والأردن، وكرواتيا، والمغرب، وسلطنة عمان، والبوسنة والهرسك، وسوريا، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والعراق، واليمن .

وأعلن الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي "بذل طاقم البرنامج، والمشرفون من إدارة المؤسسة جهودًا تستحق الإشادة من أجل أن يظهر البرنامج بمستوى منسجم مع مكانة الشارقة، ولاشك أن الطاقات الصوتية المتميزة التي تم اختيارها للمنافسات النهائية من أنحاء العالم، وحضور أسماء فنية كبيرة لها مكانتها في عالم الفن العربي الهادف سيثري الدورة الحالية، ويضيف المزيد من النجاحات والبعد المؤثر لتحقيق طموحات واهداف البرنامج بما يضمن ايصال رسالته وأهدافه الى أبعد مدى ممكن" .

ونوه الدكتور خالد المدفع: "تسعى المؤسسة بشكل دائم لتقديم المحتوى الإعلامي للمادة الهادفة تحقيقًا لرؤى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة وتوجيهات الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، وتصب فعاليات الدورة السابعة لمنشد الشارقة في إطار احتفالات الشارقة كعاصمة للثقافة الإسلامية، وستنطلق أولى سهرات المنافسة بالتزامن مع اليوم الوطني بما يعطي بعداً أكبر لجماهيرية البرنامج، وحرصنا على إقامة السهرات مع فترة الإجازات الدراسية لضمان حضور أكبر عدد ممكن من الجمهور لهذا الحدث الثقافي المهم" .

ولفت علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: "نحن حريصون على المشاركة في البرنامج التزاماً بدعم الفعاليات والأحداث المجتمعية والتي ترسخ قيم ومفاهيم ثقافية وحضارية لإمارة الشارقة" .

وأكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري و السياحي بالشارقة حرص الهيئة على دعم ورعاية كبرى الفعاليات التي تنظمها الإمارة لاسيما "منشد الشارقة" لأهمية هذا البرنامج الذي يشهد تطورًا واتساعًا عاماً بعد آخر ليشمل مشاركين من مختلف الدول العربية والإسلامية، والذي يتزامن مع احتفالات الإمارة بلقب عاصمة الثقافة الإسلامية لعام ،2014 الأمر الذي يعزز مكانتها كوجهة ثقافية وسياحية رائدة إقليميًا وعالميًا" .

وأوضح خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة للبيئة "بيئة": "تقوم "بيئة" برعاية فعاليات منشد الشارقة هذا العام لإيمانها بأهمية البرنامج في تعزيز دور الشارقة كعاصمة للثقافة الإسلامية لعام ،2014 وهذا ينسجم مع استراتيجيات "بيئة" الداعمة لكل الجهود التي ترتقي بإمارة الشارقة فنيًا وثقافيًا وحضاريًا" .

وأكد محمود حمزة الرئيس التنفيذي لفنادق هيوز: "برنامج منشد الشارقة أصبح مشهورًا عربيًا وعالميًا، وكان لابد من دعمه لأن المشاركة في برنامج ناجح هو تميز بحد ذاته" . ووصف ماجد سالم الجنيد مدير عام جمعية الشارقة التعاونية: "البرنامج من أهم الفعاليات التي تميز إمارة الشارقة، ومن هنا كان لزامًا على الجمعية أن تكون من ضمن الرعاة الرئيسيين إيمانا منا بالرسالة التي يقدمها، وبدوره الفعال في إثراء الحياة الثقافية والفنية وإحياء أحد أهم الفنون الأصيلة" .

وأضاف محمد أديب رئيس شركة القبضة العالمية قائلاً: "إن المشاركة في هذا الحدث المهم مسؤولية تقع على عواتقنا جميعاً، لأنها تصب في بيان الدور الكبير للشارقة في إبراز القيم الراقية، وتعزيز حضور المحتوى المتميز والرسالة الهادفة." 

وأوضح المهندس ممدوح خيرالله المدير الاقليمي لوكلاء شركة بي إم دبليو وميني ورولس رايز في دبي: "يسعدنا أن نستمر في شراكتنا ورعايتنا لبرنامج "منشد الشارقة""، وقال د .ضياء صلاح مدير التسويق وتطوير الأعمال في مستشفى الزهراء بالشارقة: "يسرنا دعم منشد الشارقه كحدث فنى ليس له مثيل بالشرق الأوسط، وبين عبدالله الشيباني الرئيس التنفيذي لوثيقة الإمارات أن الوثيقة تسهم دائما في دعم الفعاليات التي تخدم توجهات الدولة، وتساعد على خلق لغات مختلفة من الأنشطة .

وفي ختام الحفل، أعلنت مؤسسة الشارقة للإعلام عن أسماء المنشدين المتأهلين للمنافسات النهائية لبرنامج منشد الشارقة ،7 وتضمنت الأسماء كلاً من الإماراتي ابراهيم حسن، والماليزي ادريس شمس الدين، والجزائري كمال رزوق، والمقدوني نصرت كورتيش، والأردني أحمد أبو حطب، والكرواتي أحمد عليلي، والمغربي أنس براق، والعماني محمد الوهيبي، والبوسني داود ميسانوفيك، والسوري معن برغوث، والسعودي عبد الرحمن الصيعري، والمصري أحمد العمري، والعراقي حامد الهلالي، واليمني عبد العزيز العريقي .

واختتم الحفل بنشيد جماعي بعنوان "شرفة الروح"، ومن كلمات الشاعر سالم الزمر، وألحان عاصم البني، شارك في أدائه المنشدون المتأهلون للمنافسات النهائية للبرنامج وتحدث عن إمارة الشارقة ودورها الكبير والمعاصر في دعم القيم الفنية الراقية، ومكانتها كعاصمة رائدة ومتميزة للثقافة الإسلامية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 متأهلاً إلى نهائيات منشد الشارقة 7 برعاية إعلامية 14 متأهلاً إلى نهائيات منشد الشارقة 7 برعاية إعلامية



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:59 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

فوائد بذرة الخلة في علاج حصوات المراره

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 07:19 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جزيرة "سيشل" تتجه لإغلاق المدارس خوفاً من وباء الطاعون

GMT 10:32 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تحديثات شاملة على "تويوتا" راف 4 في 2016

GMT 19:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عطور Gucci الجديدة تعيدك إلى زمن " الخيمياء"

GMT 00:45 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تفعيل نظام إلكتروني لمنظومة المختبرات المدرسية

GMT 03:36 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تامارا تكشف عن جسدها المثير في ملابس داخلية

GMT 12:23 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

المصممة المغربية لبنى الحاج تؤكد أن الشموع روح الرومانسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates