ناثان صوايا يفتتح معرضًا جديدًا للـليغو
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمتلك أكثر من 2.5 مليون قطعة

ناثان صوايا يفتتح معرضًا جديدًا للـ"ليغو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناثان صوايا يفتتح معرضًا جديدًا للـ"ليغو"

معرض الفنان ناثان صوايا
نيويورك ـ مادلين سعادة

أفتتح الفنان ناثان صوايا معرضه الجديد في نيويورك الأسبوع الماضي تحت عنوان " فن الكتل Art of the Brick" والذي يعتمد فيه على تشكيل المجسمات باستخدام قطع الـ"ليغو".وسافر الفنان ناثان صوايا عبر العالم مع قطع معقدة من فن الـ"ليغو"، وقام بتشكيل قطع جديدة عدة في مجموعته الجمعة في ميدان التايمز.وقال ناثان لصحيفة "هافينغتون بوست" إن هذه الأعمال خاصة جدا بالنسبة له، فتعكس تطوره  كفنان بينما يسعى إلى اكتشاف هويته الإبداعية. ناثان صوايا يفتتح معرضًا جديدًا للـليغو وأضاف " معرض فن الكتل سهل الوصول إليه فهو يعتمد على الطفل الموجود بداخلنا جميعا بينما تلقي الضوء في الوقت نفسه على مفاهيم متطورة ومعقدة ، ولكن هدفي حينما بدأت هذا المعرض عام 2007 كان رفع شأن هذه الألعوبة البسيطة إلى مكان لم يكن فيه أبدا من قبل". ناثان صوايا يفتتح معرضًا جديدًا للـليغو ومن اشهر القطع الفنية لصوايا عمل يسمي " الأصفر Yellow"، والذي يتكون كله من قطع وكتل ليغو صفراء، والتي تمثل رجلاً يمزق ويفتح صدره وهناك مئات قطع الـ"ليغو" الأصفر داخله. ولدى صوايا أكثر من 2.5 مليون قطعة ليغو في الأستوديو الخاص به في نيويورك ولوس أنجلوس، ووصف عمله بأنه جميل ومرح على حد سواء. ناثان صوايا يفتتح معرضًا جديدًا للـليغو ومعرض The Art of the Brick هو أول معرض لصوايا الذي تكون حصريا من قطع الـ"ليغو"، بعض هذه المجسمات صممها منذ فترة طويل تعود إلى عام 2002. وسيستقبل معرض صوايا الزائرين في ديسكفري تايمز سكوير حتى 5 كانون الثاني/يناير 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناثان صوايا يفتتح معرضًا جديدًا للـليغو ناثان صوايا يفتتح معرضًا جديدًا للـليغو



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates