افتتاح معرض ذاكرة وإنجازات للمؤسسة العسكرية في الجزائر
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخليدًا لعيد الاستقلال واسترجاع السيادة الوطنية

افتتاح معرض "ذاكرة وإنجازات" للمؤسسة العسكرية في الجزائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح معرض "ذاكرة وإنجازات" للمؤسسة العسكرية في الجزائر

معرض "ذاكرة وانجازات" في الجزائر
الجزائر ـ نسيمة ورقلي     
الجزائر ـ نسيمة ورقلي      أشرف الوزير المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني عبد المالك قنايزية الثلاثاء على افتتاح الطبعة الثانية لمعرض الجيش الشعبي الوطني ا"ذاكرة وإنجازات"، والذي تم تنظيمه تخليدا لعيد الاستقلال واسترجاع السيادة الوطنية بالجزائر الموافق 5 تموز/يوليو 1962.ويهدف المعرض الذي فتح أبوابه مساء الثلاثاء ويستمر حتى 7 تموز/يوليو، إلى التعريف بمختلف مكونات المؤسسة العسكرية في الجزائر، وجملة ما حققته طيلة 50  عاما من الاستقلال. وأوضح المكلف بالإعلام والاتصال بوزارة الدفاع الوطني والمسؤول عن جناح الجيش الوطني الشعبي بقصر المعارض العقيد مبروك سبع أن الطبعة الجديدة تأتي تخليدا لمآثر المؤسسة العسكرية في الجزائر، وأبرز ما حققته، بخاصة في مجالات البحث والتطوير والإنتاجات الصناعية الجزائرية. وأشار العقيد مبروك سبع في تصريح على هامش افتتاح المعرض إلى أنه سيتولى أيضا أبراز الأشواط التي قطعت في مجال البحث والتطوير وفق أسس علمية تهدف إلى الرفع من قدراته وجاهزيته من جهة و المساهمة الفعلية في تطوير النسيج الصناعي والاقتصادي الوطني ّحيث يشكل محور البحث والتطوير والإنتاج والصناعات جديد هذه الطبعة. ويضم المعرض أجنحة خاصة للقوات البرية والجوية البحرية وقوات الدفاع الجوي عن الإقليم والقيادة العامة للشرطة الوطنية، بالإضافة إلى مختلف مديريات الجيش الوطني الشعبي منها المديريات المركزية للعتاد، ومصالح الصحة العسكرية، والصناعات العسكرية، والاتصال والإعلام والتوجيه، والخدمة الوطنية، ومدارس أشبال الأمة، والمصلحة الاجتماعية، ومصلحة الرياضات العسكرية. و يعتبر المعرض حسب المنظمون فرصة لتعريف الجمهور بمدى التطور المسجل بالمؤسسة العسكرية خلال مسيرة خمسين سنة من الاستقلال، كما يهدف أيضا إلى إرساء ثقافة الدفاع الوطني في إطار تعزيز العلاقة بين الجيش والأمة.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح معرض ذاكرة وإنجازات للمؤسسة العسكرية في الجزائر افتتاح معرض ذاكرة وإنجازات للمؤسسة العسكرية في الجزائر



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates