زعزوع وأبو النصر يناقشان نشر الوعي السياحي بين الطلاب
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحثا تدريس مادة توعية وفتح مشروع نموذج مصر

زعزوع وأبو النصر يناقشان نشر الوعي السياحي بين الطلاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع وأبو النصر يناقشان نشر الوعي السياحي بين الطلاب

نشر الوعي السياحي بين الطلاب
القاهرة ـ محمد عبدالله

عقد وزير السياحة هشام زعزوع اجتماعاً مع وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، لمناقشة سبل تفعيل مزيد من التعاون بين الوزارتين لنشر التوعية بأهمية السياحة بين الطلاب بما يساهم في دعم هذه الصناعة المهمة، وذلك في إطار جهود وزارة السياحة لنشر الوعي السياحي بين فئات المجتمع المختلفة وخاصة الطلاب. واستهل وزير السياحة اللقاء بالتأكيد على ضرورة تعريف طلاب المدارس بأهمية صناعة السياحة كركيزة أساسية للاقتصاد القومي، وداعماً أساسياً للتنمية المجتمعية وكيفية التعامل مع السائح لتشجيعه لتكرار الزيارة إلى مصر علاوة على الحفاظ على المناطق السياحية والأثرية باعتبارها العامل الرئيسي لجذب السائح،  وتم الاتفاق على تفعيل تدريس مادة التوعية السياحية في المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم إلى جانب تنظيم مسابقات للطلاب لتعريفهم بالسياحة في مصر ومنحهم حوافز تتمثل في رحلات سياحية داخلية وشهادات تقدير.
ومن جانبه دعا وزير التربية والتعليم وزير السياحة إلى افتتاح مشروع "Little Egypt " والمقام في مدينة 6 أكتوبر، والذي يمثل نموذجاً مصغراً لمصر ممتد من البحر المتوسط حتى السد العالي في أسوان والذي يمثل أحد المزارات التي  يمكن إدراجها في برامج سياحة اليوم الواحد، وقد رحب وزير السياحة بالفكرة، مشيراً إلى أهمية هذا المشروع في إبراز المناطق المتميزة بالمقصد السياحي المصري.
وعلى جانب آخر تمت مناقشة سبل التعاون بين الوزارتين في تشغيل الفنادق التابعة للمدارس الفندقية التابعة لوزارة التربية والتعليم ودراسة إمكانية تشغيل هذه الفنادق بمعرفة إحدى شركات الإدارة الفندقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع وأبو النصر يناقشان نشر الوعي السياحي بين الطلاب زعزوع وأبو النصر يناقشان نشر الوعي السياحي بين الطلاب



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates