شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال فعاليات دورة "المشاركة الفعالة للشباب في تنمية المجتمع"

شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة

الشباب المشاركون في دورة "المشاركة الفعالة للشباب في تنمية المجتمع"
القاهرة - شيماء أبوقمر

استعرض 27 شابًا وفتاة من دول مصر وتونس وأسبانيا وإيطاليا المشاركون في دورة "المشاركة الفعالة للشباب في تنمية المجتمع" أبرز العوامل المحيطة بهم في كل دولة وتأثيرها على مشاركتهم في تنمية المجتمع. وقام الشباب الذين تجمعوا في الدورة ضمن أنشطة وحدة الأورومتوسطي للشباب في وزارة الدولة للشباب المنظمة في شرم الشيخ، بعرض مواهبهم المتنوعة، كان من بينها مواهب إبداعية في الموسيقى والغناء وبعض الألعاب الرياضية، تمهيدا لتوعيتهم بكيفية استغلال مواهبهم في تنمية المجتمع.
وقال عمرو عرفة المدرب في الدورة " الهدف الأساسي من الدورة يكمن في تبادل الخبرات بين المشاركين ومعرفة الأجواء المحيطة بهم في كل دولة، وتعريفهم الأسس السليمة للسير من خلالها نحو المشاركة الإيجابية في تنمية المجتمع".
وأوضح أن الدورة ستتناول على مدار أربعة أيام  ثلاثة محاور رئيسية تتمثل في احتياجات الشباب من المجتمع، والهوية، والمشاركة الفعالة في تقدم وتطور المجتمع في مختلف المجالات.
ومن جانبهما، أفاد كل من راؤول هريناندز أحد المشاركين من أسبانيا، وسارة ماسيني إحدى الفتيات الإيطالية، أنهما يودان كسب المزيد من المعلومات بشأن جميع الدول المشاركة وتبادل الخبرات معهم، إضافة إلى التعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة بها في ظل التغييرات التي تشهدها، مؤكدين أن الدورة تساعد المشاركين على التعرف على دور الشباب في تنمية مجتمعهم بتصوراتهم وتطلعاتهم التي يرغبونها.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates