متحف لوس انجلوس الجديد يضمُّ نماذج توحي بعلاقات زوجية فاشلة
آخر تحديث 10:06:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

كلُّ قطعة في المعرض لها قيمة عاطفية مدعومة بقصة حقيقية

متحف "لوس انجلوس" الجديد يضمُّ نماذج توحي بعلاقات زوجية فاشلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متحف "لوس انجلوس" الجديد يضمُّ نماذج توحي بعلاقات زوجية فاشلة

تبرع من مطلق نرويجي غير معروف، واستخدمت هذه المكواة في فرد بدلة زفافه، وحاليا هي كل ما تبق له
لوس انجلوس- رولا عيسى

افتُتِح هذا الشهر متحفُ العلاقات المنتهية، والذي يضم 104 قطعة ترمز  إلى بقايا العلاقات الفاشلة أو منتهية الصلاحية، وتم التبرع بها للمعرض بشكل مجهول من قبل أطراف منفطرة القلوب في هذه العلاقات. ومن أمثلة المعروضات أنبوب معجون أسنان فارغ، وزرج ممزق من الجينز الأزرق، ومجموعة من البرازيلي "بلاي بوي"، حتى أن هناك قنينة صغيرة من شعر العانة.
 
مع تصميمه الداخلي، يبدو المتحف وكأنه يأخذك إلى الماضي منذ دخولك من بابه الأمامي، فما تراه في المعرض يجعلك تشعر أن هيولوود هو المكان المثالي. وقال المدير المساعد للمتحف أماندا فاندنبرغ، إن "هناك الكثير من التاريخ والكثير من العلاقات الفاشلة وكأنك فى ممشى للمشاهير ، فمدينة لوس انجلوس هي مدينة من الآمال والأحلام البرية، وكذلك الهزائم التي تأتي مع ذلك ".
 
وتأسس المتحف الأصلي للعلاقات الفاشلة منذ 10 أعوام في زغرب، كرواتيا. ولكن عندما جاء المحامي الأميركي وجمع التحف الفنية لـجون ب كوين عبر بها إلى عطلة الأوروبية، ثم قرر نقل هذا المفهوم إلى مدينة لوس انجلوس  حيث يجلس الآن على الموقع السابق لمتجر الملابس الداخلية  الأسطوري  فريدريك هوليوود.
 
ووفقا لفاندنبرغ، فإن المتحف"قطعة متطورة جدا من الفن المفاهيمي، فعندما تخوض تجربة  الانفصال عن إنسان آخر، سواء على المستوى الرومانسي  أو العائلي أو مع صديق، تشعر وكأنه ليس هناك أي شخص أخر يعاني مثلك، ولكنك كنت تقرأ هذه القصص، وتدرك أن الآخرين أيضا عانوا مثلنا  ما يجعلك تشعر بالتواصل معهم"
 
وهناك بعض المعروضات الصغيرة مثل: مفتاح إضافي، بطاقة عيد الحب، خطابات حب، فيما هناك قطع كبيرة أيضا مثل: مدخن اللحوم الصدئة. فلقد جاءت بعض هذه المعروضات من  من طلاب الفنون، ومنهم الكثير من بروكلين، وأخرون من مناطق بعيدة مثل المكسيك واسبانيا والصين والمملكة المتحدة.
 
وأغلى القطع المعروضة زوجان من خواتم الماس من عاشقين فكرا في الانتقام بوضعهما في المتحف. فكل قطعة في المعرض قيمة عاطفية، مدعومة بقصة حقيقية، تلازمها بعض القصائد الشعرية. فبعض القصص هزلية وأخرى ينفطر لها القلوب.
 
ووفقا لفاندنبرغ، فإنها تحب مشاهدة الناس الذين يذهبون من خلال المتحف كزوجين، إذ أنهما يشعران " كما لو أنهما يعكفان على قراءة القصص، قصة معا، ويحصلان على مقربة وثيقة من بعضها البعض على نحوأفضل "
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متحف لوس انجلوس الجديد يضمُّ نماذج توحي بعلاقات زوجية فاشلة متحف لوس انجلوس الجديد يضمُّ نماذج توحي بعلاقات زوجية فاشلة



اختارت هذه المرة حذاء "ستيليتو" بلون نيود من "رالف لورين"

أحدث إطلالات كيت ميدلتون مع تنسيق "القناع" المُناسب

لندن _صوت الامارات
في أحدث إطلالات كيت ميدلتون خطفت دوقة كامبريدج الأنظار باللون الأحمر مع تنسيق القناع المناسب مع اللوك، فكيف بدت احدث اطلالات كيت مديلتون... تابعي معنا التفاصيل الكاملة.شارك دوق ودوقة كامبريدج في ثلاث ارتباطات في لندن بريدج ووايت تشابل للقاء المجتمعات المحلية، والاستماع إلى التحديات التي واجهوها خلال الأشهر الستة الماضية وإلقاء الضوء على الأفراد الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين خلال هذا الوقت الاستثنائي.وقد رفعت دوقة كامبريدج أكمامها لتقديم وجبات لذيذة في مخبز Beigel Bake Brick Lane الشهير برفقة الأمير وليام وذلك بهدف تسليط الضوء على كيفية تعامل المجتمعات خلال جائحة كوفيد 19. الثنائي الغائب عن اللقاءات العلنية منذ يوليو الماضي، بدا مرتاحاً وسعيداً وقد أعادت كيت ميدلتون إرتداء فستان من ماركة Beulah London للمناسبة، يبلغ ثمنه &po...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 12:35 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مهندس معماري يعيد بناء منزل خشبي صغير بأقل لتكاليف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates