نائب رئيس الدولة يشهد مهرجان محمد بن راشد للقدرة في إيطاليا
آخر تحديث 17:54:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور حمدان بن محمد راشد آل مكتوم

نائب رئيس الدولة يشهد "مهرجان محمد بن راشد للقدرة" في إيطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب رئيس الدولة يشهد "مهرجان محمد بن راشد للقدرة" في إيطاليا

نائب رئيس الدولة يشهد "مهرجان محمد بن راشد للقدرة" في إيطاليا
توسكانا – صوت الإمارات

بحضور نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ظفر فرسان الإمارات بالمراكز الأولى في فعاليات مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة، في جولته الأولى الذي أقيم، صباح أمس، في توسكانا بإيطاليا.
فرسان الإمارات تربعوا على الصدارة وحققوا ألقاب الفوز بعد منافسة مع نخبة من الفرسان المميزين الأوروبيين، الذين حرصوا على المشاركة في المهرجان في جولته الأولى، الذي شهد مشاركة نحو 150 فارساً وفارسة من 14 دولة.
وتوِّج الفارس البطل الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم، بلقب سباق الـ160 كيلومتراً، المصنف ثلاث نجمات، ممتطياً صهوة الجواد "سوليتويلي دي سومنت" لإسطبلات "إم.آر.إم"، ومسجلاً زمناً قدره 7.14.35 ساعات، وجاءت في المركز الثاني الفارسة الإيطالية، كوساتازا لاليسكا، ممتطية صهوة الجواد "زعامة" لإسطبلات "إم آر.إم"، ومسجلة زمناً قدره 7.15.01 ساعات، واحتل المركز الثالث الفارس سعيد سلطان شامس المهيري، ممتطياً صهوة الجواد "سيام دي بارذاس" ومسجلاً زمناً قدره 7.15.03 ساعات.
وانتزع الفارس سيف أحمد المزروعي لقب سباق الـ120 كيلومتراً، المصنف نجمتين، ممتطياً صهوة الجواد "رماح" لإسطبلات "إم آر.إم" ومسجلاً زمناً قدره 4.35.00 ساعات، وجاء في المركز الثاني الفارس أحمد سالم علي سلطان السبوسي، ممتطياً صهوة الجواد "يسمير دي مونتيجت" لإسطبلات "إم.آر.إم"، مسجلاً زمناً قدره 4.35.02 ساعات، وحلّ في المركز الثالث الفارس سلطان أحمد البلوشي، ممتطياً صهوة الجواد "بلانتيني 50" مسجلاً زمناً قدره 4.35.44 ساعات. ويتزامن مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة، مع الاستعدادات والتجهيزات التي يقوم بها فريق دولة الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للقدرة، التي ستقام في جمهورية سلوفاكيا خلال سبتمبر المقبل.
وحضر فعاليات السباق عدد من الشيوخ، والمسؤولين والمُلاك، وجمهور غفير من عشاق سباقات القدرة والتحمل.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس الدولة يشهد مهرجان محمد بن راشد للقدرة في إيطاليا نائب رئيس الدولة يشهد مهرجان محمد بن راشد للقدرة في إيطاليا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates