40 مؤسسة توعية تشارك في معرض الخدمات الاجتماعية في الشارقة
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنظمه الدائرة في "إكسبو الدولي" ويستمر ثلاثة أيام

40 مؤسسة توعية تشارك في معرض "الخدمات الاجتماعية" في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 40 مؤسسة توعية تشارك في معرض "الخدمات الاجتماعية" في الشارقة

معرض إكسبو الدولي في الشارقة
الشارقة - جمال أبو سمرا

افتتحت دائرة الخدمات الاجتماعية في معرض إكسبو الدولي في الشارقة صباح أمس الاثنين المعرض الوطني للتوعية المجتمعية والخدمات الإنسانية "توعية 2015" بمشاركة 40 مؤسسة معنية بالتوعية المجتمعية والتطوع والخدمات الإنسانية تعرض خلال المعرض برامجها التوعوية والمجتمعية لكافة أبناء المجتمع.وجاء المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام برعاية كريمة من  ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي وبحضور  رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك، الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي،بحضور رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة عفاف ابراهيم المري ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز إكسبو الشارقة، عبد الله سلطان العويس والرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة،سيف محمد المدفع  ونائب قائد عام شرطة الشارقة العميد عبد الله مبارك بن دخان .

حيث جمع المعرض الهيئات والمؤسسات والإدارات المعنية بالتوعية المجتمعية والتطوع والخدمات الإنسانية لتقوم بالتعريف بخدماتها لزوار المعرض من طلبة المدارس والجامعات والأسر الإماراتية والمقيمة لتحقيق أعلى درجات الوعي بين شرائح المجتمع في مختلف المجالات والعمل على تعزيز قيم الولاء والانتماء والتماسك الأسري والتكافل الاجتماعي والشراكة والتكامل المجتمعي.
كما يهدف المعرض إلى العمل على نشر ثقافة روح المبادرة والتطوع بين أفراد المجتمع وتكريس مفهوم العطاء والخدمات الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وخدماتها، إضافة الى تحقيق تواصل مباشر بين زوار المعرض وكافة المؤسسات المشاركة لتفعيل دور الفرد في المجتمع.
وذكرت رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية عفاف ابراهيم المري أن الهدف من تنظيم الدائرة لهذا المعرض يأتي لإبراز افضل الخدمات التي تقدمها المؤسسات والجهات للارتقاء بالعمل الاجتماعي وخدمة مختلف شرائح المجتمع خاصة ان المجتمع الإماراتي في حراك مستمر والواقع اليومي يطالب الجميع بمواكبة هذا الحراك من هنا جاءت فكرة تنظيم هذا المعرض وللمرة الأولى في إمارة الشارقة لتكثيف برامج التوعية المجتمعية.

وأضافت بأن رعاية ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي لمعرض توعية تأكيدا لدور المعرض باعتباره المناسبة السنوية الرائدة على مستوى الدولة التي تهدف إلى دعم التوعية المجتمعية والتطوع والخدمات الإنسانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

40 مؤسسة توعية تشارك في معرض الخدمات الاجتماعية في الشارقة 40 مؤسسة توعية تشارك في معرض الخدمات الاجتماعية في الشارقة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates