شركة أدنوك تفتتح مستودعًا لوقود الطائرات في المبنى الجديد لمطار أبوظبي
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

في خطوة ضمن استراتيجيتها للتوسع بهدف تلبية حاجات الزبائن في قطاع الطيران

شركة "أدنوك" تفتتح مستودعًا لوقود الطائرات في المبنى الجديد لمطار أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "أدنوك" تفتتح مستودعًا لوقود الطائرات في المبنى الجديد لمطار أبوظبي

شركة "أدنوك"
ابوظبي - صوت الامارات

أعلنت شركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك" وشركة "أدنوك للتوزيع" التابعة لها، عن افتتاح المستودع الشمالي لوقود الطائرات في مجمع المبنى الجديد لمطار أبو ظبي الدولي، في أحدث خطوة ضمن استراتيجيتها للتوسع والهادفة إلى تلبية حاجات الزبائن في قطاع الطيران. وافتتح المستودع أمس الاثنين، في حفلة شارك فيها مدير دائرة التسويق والتجارة في الشركة عبدالله سالم الظاهري، والرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع" سعيد مبارك الراشدي، وأعضاء من الإدارة التنفيذية للشركتين وممثلون عن الشركاء الاستراتيجيين، كان من ضمنهم الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبو ظبي عبدالمجيد الخوري.

وبلغت الاستثمارات المخصصة لتطوير مشروع المستودع الشمالي لوقود الطيران في مشروع مجمع مبنى المطار الجديد في مطار أبو ظبي الدولي 750 مليون درهم (أكثر من 200 مليون دولار)، بهدف تلبية الطلب المتنامي بقوة على وقود الطيران من "الاتحاد للطيران" وشركات الطيران الأخرى المرتبطة بها. ويتمتع المستودع الشمالي بسعة تخزينية تصل إلى 96 مليون ليتر، أي ما يكفي لتعبئة 38 حوض سباحة أولمبياً، حيث سيكون هذا المستودع المصدر الوحيد في المطار لوقود Jet A1 المصنع وفق أعلى المعايير والمواصفات الدولية.

وقال الظاهري: "نقوم اليوم عبر مجموعة أدنوك، بتزويد 34 طائرة بالوقود في كل ساعة عبر 26 مستودع وقود في مختلف مناطق دولة الإمارات. هناك أكثر من 200 عميل إقليمي ودولي في القطاعين المدني والعسكري يعتمدون على خدماتنا ومنتجاتنا العالية الجودة، والتي نقدمها ملتزمين بأكثر معايير الصحة والسلامة والبيئة صرامة ودقة". وأضاف: "تحظى النظم والعمليات المتطورة لأدنوك للتوزيع باعتراف دولي كبير لما تتمتع به من موثوقية عالية، والتزام بمواعيد تقديم الخدمات، وانخفاض في معدلات الحوادث والتكاليف الإجمالية. ما نمتلكه من معدات ومنشآت حديثة يؤهلنا بالفعل للانضمام الى قائمة أفضل مزودي وقود الطيران حول العالم".

ولفت الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبو ظبي الى "أن افتتاح أدنوك هذا المرفق الجديد خطوة جديدة نحو استكمال مجمع مبنى المطار الجديد. والعمل عن كثب مع شركائنا الاستراتيجيين مثل أدنوك، يعزز قدرتنا على تقديم أحد أفضل مباني المطارات على الإطلاق، ما يدعم مسيرتنا نحو تحقيق رؤيتنا في أن نكون مجموعة المطارات الرائدة في العالم".

ويوفر المستودع الشمالي ما يصل إلى 6.5 مليون ليتر من الوقود في الساعة من خلال 24 مضخة، تتم إدارتها بواسطة نظام أساسي للتحكم بشبكة عمليات تتيح المجال لتزويد أكثر من 100 طائرة بالوقود في شكل متزامن. كما يمتاز المستودع بنظام متطور لقياس مستويات الوقود في خزاناته، وبأنظمة كشف الحرائق ومكافحتها من خلال جهاز تحكم منطقي ومنفصل قابل للبرمجة، في حين يتم ضمان استمرارية الخدمات من خلال مولد احتياطي كامل يزود المستودع ومضخاته بالطاقة الكهربائية اللازمة في حال حدوث انقطاع للكهرباء من الشبكة الرئيسية.

يذكر أن مشروع مجمع مبنى المطار الجديد ضمن مطار أبو ظبي الدولي سيساهم في تحقيق رؤية أبو ظبي 2030، بخاصة مع ما يمتلكه من مقومات تؤهله للتعامل مع ما يزيد عن 30 مليون مسافر سنوياً عند تشغيله بقدرته الكاملة، ويتوقع أن يوضع في الخدمة العام المقبل. وبلغت الاستثمارات فيه أكثر من 17 بليون درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أدنوك تفتتح مستودعًا لوقود الطائرات في المبنى الجديد لمطار أبوظبي شركة أدنوك تفتتح مستودعًا لوقود الطائرات في المبنى الجديد لمطار أبوظبي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates