أكوا باور توقّع مذكرة تفاهم مع إنيرجي تشاينا تستهدف تحلية المياه وتوليد الطاقة
آخر تحديث 16:14:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفلة خاصة أقيمت في مدينة دبي الإماراتية بحضور أبو نيان وجيانبيغ

"أكوا باور" توقّع مذكرة تفاهم مع "إنيرجي تشاينا" تستهدف تحلية المياه وتوليد الطاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أكوا باور" توقّع مذكرة تفاهم مع "إنيرجي تشاينا" تستهدف تحلية المياه وتوليد الطاقة

شركة "أكوا باور" السعودية
الرياض - صوت الامارات

وقّعت شركة "أكوا باور" السعودية مذكرة تفاهم مع شركة الصين لهندسة الطاقة "إنيرجي تشاينا"، تهدف لاستكشاف فرص الاستثمار المشتركة والتعاون في مشاريع توليد الطاقة وتحلية المياه في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وآسيا حيث تعمل أكوا باور، ووقّع مذكرة التفاهم محمد أبو نيان رئيس مجلس أكوا باور، ووانغ جيانبيغ رئيس مجلس شركة إنيرجي تشاينا، وذلك خلال حفلة خاصة أقيمت في مدينة دبي الإماراتية.

 وقال محمد أبو نيان، رئيس مجلس إدارة شركة أكوا باور "يعدّ توقيع مذكرة التفاهم اليوم مع (إنيرجي تشاينا) خطوة مهمة تعبّر عن جهودنا في توفير حلول متميزة في قطاعي المياه والطاقة في المنطقة وحول العالم. ويسرنا أن نتعاون مع شركة تشاركنا قيمنا الجوهرية وطموحنا في التغيير في هذا المجال".

 ومن جانبه، أوضح وانغ جيانبيغ، رئيس مجلس "إنيرجي تشاينا": يسعدنا أن نوجد في دبي وأن نوقّع مذكرة التفاهم هذه مع شركة رائدة في قطاع الطاقة والمياه. وسنعزز بفضل هذه الاتفاقية العلاقات بين الصين والشرق الأوسط مما سيتيح لنا فرصاً جديدة لتوليد الطاقة في المنطقة"، فيما قال بادي بادماناثان، الرئيس والمدير التنفيذي في أكوا باور "يشرفنا أن نتعاون مع إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال المقاولات الهندسية واتفاقيات شراء الطاقة (هندسة وتملك وبناء). وتبيّن مذكرة التفاهم نجاحنا في جلب أفضل ما في السوق إلى البلدان التي نعمل فيها. ونعتقد أن هذه الشراكة الجديدة ستتيح لنا النمو وتعزيز علاقتنا مع الصين في المنطقة".
 
يذكر أن "أكوا باور" تعمل في 10 بلدان ووقعت مذكرات تفاهم مع كثير من الشركات في تلك البلدان متعهدة بدعم الحكومات المحلية من خلال توفير حلول موثوقة وبأسعار معقولة لمصادر الطاقة ومحطات المياه المحلاة ضمن مجال الشركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكوا باور توقّع مذكرة تفاهم مع إنيرجي تشاينا تستهدف تحلية المياه وتوليد الطاقة أكوا باور توقّع مذكرة تفاهم مع إنيرجي تشاينا تستهدف تحلية المياه وتوليد الطاقة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 12:42 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

عادة يومية مدتها 20 دقيقة تحمي من 7 أشكال من السرطان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates