أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله
آخر تحديث 16:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

أروى جودة لـ"صوت الإمارات":

أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله

الفنانة المصرية أروى جودة
القاهرة ـ خالد البسيوني

أشارت الفنانة المصرية أروى جودة، إلى أنها وافقت على المشاركة في بطولة فيلم "الجزيرة 2" دون تردد، مضيفة أنها لم تطلع على السيناريو كعادتها في الأعمال المعروضة عليها واكتفت بمعرفة الخطوط العامة لشخصيتها.

وقالت أروى إنها من عشاق الجزء الأول من الفيلم، وتحرص على مشاهدته من وقت لآخر، وأنها لم تكن تتوقع المشاركة في جزءه الثاني، ولكنها حينما بلغت رسميًا من المنتج هشام عبد الخالق بترشحها له، وافقت دون تردد على حد قولها.

وأضافت: طالبني المنتج بضرورة معرفة تفاصيل الدور أولًا قبل إبداء موقفي، ولكني قلت له بالنص: "مستعدة أن أقدم مشهدًا واحدًا في هذا الفيلم"، ومن هذا المنطلق وافقت على تقديم شخصية المرأة الصعيدية التي تلقيت على أثرها ردود فعل هائلة.

وتابعت: شعرت بقلق بالغ من تقديم هذه الشخصية، لاسيما وأنني لم أقدم أدوارًا صعيدية من قبل، ولكني تدربت على مدار شهرين مع مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، الذي تعلمت على يديه أصول الصعيدية، وجعلني مثلما نقول بالمصري "شربتها زي الميه بالضبط".

وأوضحت: أود أن أشير إلى دور المخرج شريف عرفة الذي لولاه لما نجحت في تقديم هذا الدور، لأنه أسداني بالعديد من النصائح التي أفادتني بشدة في أثناء التصوير، كما أنه بعث بطاقة إيجابية لشخصي طمأنتني كثيرًا على إمكانية تقديمي لهذا الدور على النحو المطلوب.

وأعربت أروى في الوقت ذاته عن سعادتها بالتعاون مع أسرة الفيلم، قائلة: لا أنكر سعادتي الغامرة بالعمل مع أسماء لامعة في عالم التمثيل أمثال أحمد السقا، وخالد الصاوي، وخالد صالح، وهند صبري ونضال الشافعي.

واستطردت أروى قائلة: فيلم "الجزيرة 2" يعد التعاون الثالث بيني وبين السقا، حيث سبق وأن عملت معه في مسلسل "خطوط حمراء" وفيلم "على جنب يا أسطى"، وأسعد دائمًا بالتعاون معه لأنه فنان محترم وأصيل.

وأكدت أروى أنها لم تستقر بعد على عملها التليفزيوني الجديد، لافتة إلى أنها تدرس حاليًا عدد من العروض التليفزيونية المقدمة إليها، لكي تختار من بينهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates