أعلنت قناة إم بي سي أسماء لجنة التحكيم في برنامج المواهب الجديد
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

راغب في "إكس فاكتور" برفقة إليسا ودنيا سمير غانم بعد "أراب أيدول"

أعلنت قناة "إم بي سي" أسماء لجنة التحكيم في برنامج المواهب الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعلنت قناة "إم بي سي" أسماء لجنة التحكيم في برنامج المواهب الجديد

لجنة التحكيم في برنامج المواهب الجديد
الدار البيضاء/القاهرة - شيماء عبد اللطيف/شيماء مكاوي

أعلنت مجموعة "إم بي سي"، أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" في نسخته العربية، التي سيبدأ عرضها قريبًا على قناتي "إم بي سي4" و"إم بي سي مصر"، حيث شملت اللجنة الفنان اللبناني راغب علامة، والنجمة إليسا، إلى جانب الممثلة المصرية دنيا سمير غانم.

وفي السياق نفسه، أطل أعضاء لجنة تحكيم البرنامج في مقابلات إعلامية خاصة ضمن برنامج "ET بالعربي" على  قناة "إم بي سي4"، حيث صرَّح راغب علامة، قائلًا "لطالما اعتبرت نفسي فردًا من عائلة "إم بي سي" واليوم أنا مجددًا ضمن الأُسرة نفسها، بناء لرغبة الشيخ وليد آل إبراهيم، الذي أحترمه وأُقدِّره، أتمنى أن تكون لجنة التحكيم عند حسن ظن الجمهور العربي".

 وحول خصوصية برنامج "إكس فاكتور"، أوضح راغب "لا يشبه البرنامج بتفاصيله أي مسابقة غنائية أخرى، ولعل وجه الشبه الوحيد بينه وبين سواه هو في مسألة "البحث عن الموهبة" فقط، أما طريقة معالجة المواهب، واختيارها وتصنيفها، وآلية خروج أو تأهل المشتركين فهي خاصة بالبرنامج ومختلفة بالكامل عن غيره".

و بدورها، أشارت إليسا إلى سعادتها بالتعامل مع "أهم محطة عربية، من خلال الجماهيرية، واحتراف فريق العمل والقيّمين على البرنامج"،" حسب تعبيرها.

وأضافت إليسا "سأكون خلال مراحل البرنامج على طبيعتي، كما اعتاد عليّ جمهوري دائمًا، سواءً في التعاطي مع الكاميرا أو المشتركين أو لجنة التحكيم."

 وحول ما يميّز النجم الذي يبحث عنه برنامج "The X Factor"، تابعت إليسا "يجب أن تتوافر فيه عناصر الكاريزما، والإطلالة، وخفة الدم، والشخصية المُحبّبة إلى قلوب الجمهور، بالإضافة طبعًا إلى عامل الصوت، غير أنَّ الصوت وحده لن يكون معيارًا كافيًا للاختيار، وهذا ما يميّز البرنامج عن سواه من برامج المواهب".

وفي معرض إجابتها عن سؤال يتعلّق بأزيائها وإطلالتها المرتقبة في البرنامج، أوضحت إليسا أنها قد اختارت فعلًا مجموعة من الأزياء لتطلّ بها في الحلقات الأولى، مشيرة إلى أنَّ بالنسبة للحلقات اللاحقة، ستترك مسألة اختيار "اللوك" والمظهر إلى حينها.

ومن جانبها، أشارت دنيا سمير غانم، خلال توصيفها للبرنامج، إلى ما أسمته بـ "الـنجومية الخفيّة الكامنة في شخصية البعض"، وأضافت "قد ندخل مكانًا عامًا يَعجّ بالأشخاص، ولكن ثمّة من يلفُت انتباه الجميع دون سواه لسبب ما، هذا السبب تحديدًا هو ببساطة امتلاك الشخص لما يُسمى بـ "العامل X" أو الـ "X Factor"، وهو باختصار ما سنبحث عنه لدى المشتركين".

وحول إطلالتها المرتقبة في البرنامج واختياراتها لأزيائها، قالت دنيا "أنا ميّالة دائمًا للبساطة في الأزياء، لذا لا أفكر بتحضيرات مُسبقة، وأترك إطلالتي رهنًا بالوقت".

ومن جهته، صرَّح المتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية مـازن حـايك، في سياق الإعلان عن إطلاق البرنامج، قائلًا "نحن سعداء اليوم بإضافة برنامج اكتشاف مواهب عالمي جديد بصيغته العربية إلى المروحة الواسعة للبرامج التي تنتجها MBC وتستحوذ على حقوقها."

وتابع حـايك "نرى في نجومية أعضاء لجنة التحكيم عاملًا معزِّزًا لنجاح "The X Factor" الذي يختلف عن سواه من برامج المواهب العالمية، فهو من ناحية يجمع بين أبرز العناصر الفنية لبرامج المواهب عمومًا، ومن ناحية أخرى يضيف إليها خلطته السحرية الخاصة، سيّما لناحية تركيزه على شخصية المتسابقين ومدى القدرة على اكتشاف عناصر النجومية المتكاملة لديهم."

وفي معرض تعليقه على عودة راغب علامة مجددًا إلى "MBC" عبر برنامج "The X Factor"، وصف حايك الفنان راغب علامة بأنَّه "شريك في النجاح."

وختم تصريحه، قائلًا "يستعدّ اليوم فريق الإنتاج ومعه النجوم أعضاء لجنة التحكيم للبدء بتصوير مرحلة الاختبارات التأهيلية الأولية، على أن يتم في وقتٍ لاحقٍ الإعلان رسميًا، وعبر مؤتمر صحافي، عن كل التفاصيل الإنتاجية المتعلقة بـ "The X Factor".

واستطرد "بما في ذلك الهيكلية المطوّرة للبرنامج، ومراحله الأولية والمباشرة، وميزاته التفاضلية، إضافة إلى المعلومات التي تهمّ المشاهِد، خصوصًا الذي يتابع عن كثب نجاحات البرنامج في بريطانيا وأميركا وسائر البلدان، ويرصد المشتركين الذين تخرّجوا منه وأصبحوا اليوم نجومًا عالميين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعلنت قناة إم بي سي أسماء لجنة التحكيم في برنامج المواهب الجديد أعلنت قناة إم بي سي أسماء لجنة التحكيم في برنامج المواهب الجديد



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates