أغنية حبيبي مصري تعبّر عن مشاعري تجاه المصريين
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديانا حداد لـ"صوت الإمارات":

أغنية "حبيبي مصري" تعبّر عن مشاعري تجاه المصريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغنية "حبيبي مصري" تعبّر عن مشاعري تجاه المصريين

الفنانة اللبنانية ديانا حداد
القاهرة – محمود الرفاعي

أكَّدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، أن حبها للمصريين وراء تسجيل أغنية "حبيبي مصري"، مشيرة إلى أنها تتمنى السفر إلى فلسطين في وقت قريب.

وأضافت حداد لـ"صوت الإمارات" "أعرف أنني ابتعدت كثيرًا عن جمهوري في مصر، وأردت العودة إليهم بعمل فني جديد ومختلف فكانت الأغنية"، وبيّنت أنها بعد أن قرأت كلمات "حبيبي مصري" وافقت على تقديمها، بسبب جمال وسهولة المعاني، وتابعت "هذه هدية مني إلى الشعب المصري الحر الذي يصنع دائمًا البطولات".

وقالت إنها تحلم باليوم التي تسافر فيه إلى فلسطين، موضحة "شرف كبير لي أن أكون هناك في تلك الأراضي العظيمة، والشعب الفلسطيني كريم ومضايف وشباب وأطفاله رجال".

وكشفت ديانا حداد عن استعدادها لطرح ألبوم غنائي جديد تكتمت على تفاصيله، ومن المقرر أن يكون من إنتاج وتوزيع "روتانا" في التعاون الرسمي الأول لهام عقب تعاقدها مع الشركة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغنية حبيبي مصري تعبّر عن مشاعري تجاه المصريين أغنية حبيبي مصري تعبّر عن مشاعري تجاه المصريين



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates