أمل عرفة تعتبر أن الكوميديا تفقد الممثلة الكثير من أنوثتها وأناقتها
آخر تحديث 14:18:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت قرب افتتاحها شركة إنتاج خاصة تحمل اسمها

أمل عرفة تعتبر أن الكوميديا تفقد الممثلة الكثير من أنوثتها وأناقتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل عرفة تعتبر أن الكوميديا تفقد الممثلة الكثير من أنوثتها وأناقتها

النجمة أمل عرفة
القاهرة ـ صوت الامارات

اختارت النجمة أمل عرفة برنامج "رايتنغ رمضان" لتطلق من خلاله جديدا ملفتا على الصعيد المهني يتمثل بقربها من افتتاح شركة إنتاج خاصة تحمل اسم "الأمل" متحدثة في الوقت نفسه عن الكثير من الشؤون الفنية والحياتية طيلة ساعة ونصف.

وحلت شريكة أمل في مسلسل " دنيا 2" النجمة شكران مرتجى ضيفة أخرى على البرنامج بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي، لتتشكل لوحة خاصة بالجزء الثاني من هذا المسلسل الذي يعتبر عاشر حلقة تبث على شاشة أبو ظبي في شهر رمضان.

وأشارت عرفة في تصريحاتها إلى أنها تشترط للمشاركة في الأعمال المشتركة أن يتم الحفاظ على الهوية، وان يكون للقصة المطروحة زمان ومكان، وكذلك أن يحترم المسلسل عقل المشاهد.

واعتبرت أن أي مسلسل مشترك سيحل محل المسلسل السوري كهوية، مرفوض، معلنة وقوفها ضده بالمطلق.

ورفضت إطلاق جزء ثالث من مسلسل "دنيا" الذي تؤدي بطولته للمرة الثانية، معتبرة أي جزء آخر من هذا المسلسل بمثابة أذى تسببه لنفسها.

ونفت بالمناسبة أن تكون سرقت نص مسلسل "دنيا"، مؤكدة أنها تملك أوراقا ثبوتية وقانونية تثبت حقوقها في النص، مشيرة إلى أن المعترض عليها عبد الغني بلاط كان في الجزء الأول منتجا منفذا لا أكثر، وقالت "أنا لست لصة".
واعتبرت عرفة أن الكوميديا تحتاج لجرأة، وبأن هذه الجرأة تفقد الممثلة الأنثى الكثير من أنوثتها في زمن مخصص للجمال والأناقة.

وكشفت عن غنائها مؤخرا أغنية "بكتب اسمك يا بلادي" بنسخة جديدة، وأعلنت عن أغنية منفردة جديدة ستطلقها مع فنان لبناني لم تكشف عن اسمه حتى الآن.

أما النجمة شكران مرتجى فتحدثت عن علاقتها بالنجم وائل كفوري وقالت إنها تحبه كثيرا متمنية لو أنه ظهر في كليبه الأخير أكثر.

ورداً على سؤال حول رأيها بالأعمال المشتركة قالت إنها لا تمانع شريطة أن يكون العمل والشخصيات التي تلعب فيه تشبه الإنسان السوري قبل أي شيء آخر.

وحول النجمة التي تمنت لو أنها كانت معها في البرنامج من أسرة مسلسل دنيا، قالت:" تمنيت سامية جزائري، لكن للأسف هي لا تقبل الحضور".

وعبرت عن اعتزازها بجنسيتها السورية وأصلها الفلسطيني معتبرة كل محب لسورية حبيبا لها، وكل من ليس مع سورية عدوا لها.

وعن توأمتها مع أمل عرفة قالت "أصبح بيننا كيمياء.. برغم ذلك لها مسيرتها ولي مسيرتي".
برنامج "رايتنغ رمضان" من إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني وقناة أبو ظبي وهو مخصص لثلاثين مسلسلا يستضاف نجومها والقائمون عليها طيلة شهر رمضان لتنظم بعدها أكبر حفل فني على مستوى الوطن العربي في العاصمة أبو ظبي .
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل عرفة تعتبر أن الكوميديا تفقد الممثلة الكثير من أنوثتها وأناقتها أمل عرفة تعتبر أن الكوميديا تفقد الممثلة الكثير من أنوثتها وأناقتها



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates