أميرات البوب يتألقن على السجادة الحمراء في لندن
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل مفعم بالحيوية لتوزيع جوائز "البرايت"

أميرات "البوب" يتألقن على السجادة الحمراء في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميرات "البوب" يتألقن على السجادة الحمراء في لندن

ريتا أورا
لندن ـ ماريا طبراني

جذبت ريتا أورا الأنظار في معركة أميرات "البوب" على السجادة الحمراء، رفقة إيلى جولدن في حفل مفعم بالحيوية لتوزيع جوائز "البرايت"، في ساحة O2"" فى لندن مساء الأربعاء.
وبدت ريتا أورا متألقة في ثوب مطرز أنيق، والذي أضفى على ملمسها جمالًا لا يصدق مقارنة بـ"البلاتينية الشقراء"، واستعانت بتجميل الحواجب واستخدام أحمر شفاه. وتوجهت الممثلة البريطانية أورلاند بلوم، لتقدم إد شيران فى جائزة أفضل فنان.
واختارت المغنية إيلي جولدن ثوبًا أبيض اللون فضلا عن مجوهرات ثمينة، ووصلت أميرة "البوب" تايلور سويفت إلى الحفل في ثوب أسود حظى بتصميم التنين الأحمر على ظهره وحتى ذيله.
وأوضح ماكس لويسادا أن الترشيحات هذا العام تعكس عن المواهب البريطانية، خصوصًا مع وجود مزيج من الأعمال الجيدة ومجموعة كبيرة نجحت عالميًا بالإضافة إلى العروض الموسيقية في بريطانيا التي مهدت الطريق للعرض في شباط/ فبراير.
وجاءت إطلالة المرشحة للمرة الأولى لجائزة "برايت"، إد شيران بمجموع 4 جوائز في طلة راقية بفستان اختارته بذكار، والتقطت جائزة أفضل "سولو" من ريتا وأورلاندو.
وكان في القائمة منافسة جدية لها مع سام سميث والذي تصدر الترشيحات لعام 2015، بجوائز "البرايت"، بعد أن اعتلت القائمة النهائية 5 جوائز بفارق ضئيل بين إد شيران وجورج عزرا الذي وصل عددها إلى 4 لكل منهما.
وعبرت إد شيران عن سعادتها وأضافت "شكرًا لكم. كان العام الأول لي في بريطانيا 2011 عندما التقيت بديردريموران، والتي ساعدتني بكل السبل الممكنة فأهدي لها الجائزة".
ونجح المغنى سميث 22 عامًا في في الحصول على الترشح للقب بعد أن باع حو4 ملايين نسخة من ألبوماته التي صدرت العام المنصرم في المملكة المتحدة وحدها، متنافسًا مع "روك الثنائي" "ذو الدم الملكي" على 3 جوائز ليفوز بلقب المجموعة البريطانية.
تولت كيم كاردايشان تقديم سام سميث ونجاحه العالمي بعد أن نجح في جائزة اختيار النقاد عام 2014.
وقال سام في خطاب قبوله "كان حلمي أن يسمع الناس في أنحاء العالم أغنياتي, وأنا أعلم أن الطريق طويل لنقطعه ولكن هذا يدل على أننا نخطو في الاتجاه الصحيح".
وبينت كيم "كان يراقب كل شيء من وراء الكواليس، وأريد من الجميع الوقوف والترحيب بزوجي كانيويست".
وارتدت المغنية بالوما فايث، 33 عامًا ثوب "البافبول" الأسود والأحمر، وألقت كلمة مؤثرة عند حصولها على جائزة "برايت" كأفضل "أنثى صولو", وصرحت "أود أن أشكر المشجعين الذين الأكثر صدقًا, هم أوفياء جدًا".
وتابعت "العيوب هي التي تصنع الناس وأنا لا أدعي المثالية، فالناس لديهم العديد من الأخطاء وأنا ممتنة للغاية، ولايجوز أبدًا أن تصل إلى هنا مرة أخرى وهذا هو سبب إهدائي لجميع المستضعفين وجميع من يعملون بجد".
وأعلنت الترشيحات فى الحفل المنظم فى استوديوهات "ITV" فى لندن، وشملت عددًا من العروض الجيدة، وجائزة النقاد لهذا العالم والذى فاز بها جولف جيمس.
وعلى الرغم من أن العديد من الفئات البريطانية سيطر عليها الرجال إلا أن إيلا هندرسون التقطت اثنين من الترشيحات.  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرات البوب يتألقن على السجادة الحمراء في لندن أميرات البوب يتألقن على السجادة الحمراء في لندن



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates