أم بي سي مصر تطرح باقة من أضخم الأعمال الدرامية في رمضان
آخر تحديث 19:11:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رامز جلال يواصل مغامراته والشقيري يقدّم "خواطر 11"

"أم بي سي مصر" تطرح باقة من أضخم الأعمال الدرامية في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أم بي سي مصر" تطرح باقة من أضخم الأعمال الدرامية في رمضان

مسلسل "ألف ليلة وليلة
القاهرة – شيماء مكاوي


أطلقت قناة "أم بي سي مصر"، باقة واسعة من أضخم المسلسلات والبرامج في رمضان، وتتوزع مواعيد العرض على مدار اليوم، إذ يعرض برنامج "رامز واكل الجو" مع النجم رامز جلال ليواصل مقالبه ومغامراته، محققاَ النجاحات ومُحلّقاً بعيداً عن المنافسة. ويضع أعصاب نجوم الفن على المحك، راسماً الابتسامة على وجوه المشاهدين وحابساً أنفاس النجوم المُستهدَفين عبر طائرة خاصة ينطلق من خلالها إلى آفاق مُختلفة يُعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على " MBCمصر"، في السابعة مساء ويُعاد في الواحدة بعد منتصف الليل.

أم بي سي مصر تطرح باقة من أضخم الأعمال الدرامية في رمضان

ويُعرض مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع الزعيم عادل إمام ونجوم الدراما أحمد بدير، وأحمد راتب، وهيثم أحمد ذكي، وإدوارد، ولقاء سويدان، ورشا مهدي، والكاتب يوسف معاطي، والمُخرج وائل إحسان، يومياً على "MBC مصر"، في الساعة 7:45 مساءً، ويُعاد مرتين على "MBC مصر"، الأولى في الثانية بعد منتصف الليل، والثانية في عصر اليوم التالي.

ويأتي مسلسل "ذهاب وعودة" مع النجوم أحمد السقا ومجدى كامل، وفريال يوسف، وإنجي المُقدم، والكاتب عصام يوسف، والمُخرج أحمد شفيق، ويُعرض يومياً على "MBC مصر"، في التاسعة مساء ويُعاد مرتين الأولى في الرابعة فجرًا والثانية على قناة "MBC مصر2"، في العاشرة مساءً. وتبث الشبكة مسلسل "مولانا العاشق" مع النجم مصطفى شعبان ودينا، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وفاطمة الناصر، وميساء مغربى، وسارة سلامة، والكاتب أحمد عبد الفتاح، والمُخرج عثمان أبو لبن، يومياً على "MBC مصر"، في الـ 12 مساءً، ويُعاد مرتين الأولى في السادسة مساءً، والثانية على قناة "MBC مصر2" 11 مساءً.

ويأتي عرض مسلسل "ولى العهد" مع النجم حمادة هلال يومياً على "MBC مصر"، في الحادية عشر مساءً، ويُعاد مرتين الأولى على "MBC مصر"، في الخامسة مساءً، والثانية على قناة "MBC مصر2" في الثامنة والنصف مساء.

ومسلسل "ألف ليلة وليلة" مع النجوم شريف منير، ونيكول سابا، وأمير كرارة، وآسر ياسين، والكاتب محمد ناير، والمُخرج رؤوف عبد العزيز، ويُعرض يومياً على "MBC مصر"، في العاشرة مساءً، ويُعاد مرتين الأولى على "MBC مصر"، في الثالثة بعد منتصف الليل، والثانية على قناة "MBC مصر2"، في السابعة والنصف مساء.

وتذيع الشبكة برنامج "الإيمان والعصر" مع الدكتور عمرو خالد، يومياً على "MBC مصر"، في الرابعة اعصراً، ويُعاد على قناة "MBC مصر2" في السادسة مساء. وبرنامج "اللهمّ تَقَبَّل" مع الدكتورة عبلة الكحلاوى، يُعرض يومياً على "MBC مصر" في الواحدة ظهراً، ويُعاد على "MBC مصر"، في الخامسة صباحًا. وبرنامج "من القلب للقلب" مع إيمان رياض والدكتور سالم عبد الجليل، يُعرض يومياً على "MBC مصر2"، في الثالثة عصراً. أما برنامج "قصص الآيات" وهو حلقات كرتونية يومية عن قصص وأحداث مأخوذة من القرآن الكريم، بصوت النجم الكبير يحيى الفخراني ومجموعة من الفنانين، فيُعرض يومياً على "MBC مصر"، في الرابعة والنصف عصراً، ويُعاد على قناة "MBC مصر2"، في السابعة مساء، وبرنامج "خواطر11" مع أحمد الشقيري، يُعرض يومياً على "MBC مصر2"، في الخامسة والنصف عصرًا، ويُعاد على "MBC مصر2"، في الثانية والنصف صباحاً. وبرنامج "الشيف حسن" مع الشيف حسن، الذى يُقدم أشهى وأطيب المأكولات يُعرض يومياً على "MBC مصر"، في الثانية ظهرًا.

أم بي سي مصر تطرح باقة من أضخم الأعمال الدرامية في رمضان

أم بي سي مصر تطرح باقة من أضخم الأعمال الدرامية في رمضان

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أم بي سي مصر تطرح باقة من أضخم الأعمال الدرامية في رمضان أم بي سي مصر تطرح باقة من أضخم الأعمال الدرامية في رمضان



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates