أهواك يسجل أعلى إيرادات بين أفلام عيد الأضحى والثاني عيال حريفة
آخر تحديث 12:45:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"4 ورقات كوتشينة" في ذيل القائمة و"الجيل الرابع" يحتل الترتيب الثالث

"أهواك" يسجل أعلى إيرادات بين أفلام عيد الأضحى والثاني "عيال حريفة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أهواك" يسجل أعلى إيرادات بين أفلام عيد الأضحى والثاني "عيال حريفة"

فيلم أهواك للمطرب تامر حسني
القاهرة - سهير محمد

شهد موسم عيد الأضحى، منافسة كبيرة بين أربعة أفلام فقط على غير المتوقع، وحسمت في أول يومين من العيد لصالح المطرب تامر حسني الذي عاد إلى السينما بعد غياب عامين منذ أن قدم الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى".

وتصدر فيلم تامر حسني "أهواك" سباق الإيرادات حيث تم طرح الفيلم في أيلول/ سبتمبر الماضي واستطاع على مدار خمسة أيام عرض تحقيق 3 مليون و400 ألف جنيه، حيث حقق في اليوم الأول لعرضه 219 ألف جنيه وفي اليوم الثاني والثالث 240 ألف جنيه، أما يوم وقفة عرفات فحقق إيرادات 552 ألف جنيه أما أول وثاني أيام العيد فوصلت إيراداته إلى 2 مليون جنيه.

وفيلم "أهواك" تأليف محمد سامي ووليد يوسف وشارك في البطولة غادة عادل ومحمود حميدة وأحمد مالك وانتصار وأمل رزق وإنتاج رنا السبكي نجلة المنتج محمد السبكي، وقد حرص تامر حسني على متابعة إيرادات الفيلم بنفسه بعمل زيارات ليلية لحملة منتصف الليل لسينما وسط القاهرة والسادس من أكتوبر.

ويأتي فيلم "عيال حريفة" في المركز الثاني والذي تم طرحه يوم وقفة عرفات حيث حقق في ثلاثة أيام 2 مليون ونصف، موزعة على اليوم الأول 224 ألف جنيه واليوم الثاني والثالث مليون و130 ألف جنيه وهو من بطولة سعد الصغير ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وصافيناز وبوسي ومحمود الليثي وتأليف سيد السبكي وإخراج محمود سليم.

وفى المركز الثالث جاء فيلم "الجيل الرابع" بطولة أحمد مالك ومجموعة من الوجوه الجديدة وحسن حسني وخالد سرحان وطلعت زكريا وسعد الصغير وإدوارد وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال حيث حقق إيرادات في يومين 410 آلاف جنيه أما فيلم "4 ورقات كوتشينة" فجاء في ذيل السباق محققا 77 ألف جنيه عن إجمالي يومين، وهو من بطولة اوكا واورتيغا وصحته كاريكا ومنذر رياحنة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهواك يسجل أعلى إيرادات بين أفلام عيد الأضحى والثاني عيال حريفة أهواك يسجل أعلى إيرادات بين أفلام عيد الأضحى والثاني عيال حريفة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates