استطلاع بصيرة يظهر أن نصف المصريين من فئة الشباب يشاهدون رامز واكل الجو
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"زوجة مفروسة أوي" الأعلى مشاهدةً في المسلسلات الكوميدية خلال رمضان

استطلاع "بصيرة" يظهر أن نصف المصريين من فئة الشباب يشاهدون "رامز واكل الجو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استطلاع "بصيرة" يظهر أن نصف المصريين من فئة الشباب يشاهدون "رامز واكل الجو"

المركز المصري لبحوث الرأي العام
القاهرة - فريدة السيد

أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة"، استطلاعًا لرأي المصريين حول أهم ما يشاهدونه في شهر رمضان، وتشير نتائج الاستطلاع إلى أن أعلى 3 مسلسلات من حيث معدلات المشاهدة بانتظام في رمضان هي "حق ميت" إذ يشاهده 35% من متابعي المسلسلات يليه "حالة عشق" بنسبة 13% ثم "مولانا العاشق" و"ذهاب وعودة" و"ولي العهد" بنسبة 12% لكل منهم.

واحتل "حق ميت" المرتبة الأولى بين المصريين باختلاف خصائصهم العمرية والتعليمية، واحتل "حالة عشق" المرتبة الثانية بين الشباب أقل من 30 سنة بينما يأتي "حارة اليهود" في المرتبة الثانية بين الذين بلغوا من العمر 50 سنة أو أعلى، وبالنسبة للمسلسلات الكوميدية يأتي يوميات زوجة مفروسة في المرتبة الأولى بنسبة 8% يليه "يا أنا يا أنتي" بنسبة 5%.

وحصلت شبكة "قنوات الحياة" على أعلى نسبة بين شبكات القنوات التي يشاهد المصريون المسلسلات من خلالها للسنة الثانية على التوالي، وبلغت 37% تليها "إم بي سي مصر" بنسبة 26%  ثم شبكة "تلفزيون النهار" بنسبة 14%، وشبكة "سي بي سي" بنسبة 13% ثم قنوات "بانوراما" بنسبة 7% وتوزعت باقي النسب على الشبكات التلفزيونية الأخرى، و7% من المشاهدين لم يستطيعوا تحديد القنوات التي يشاهدون المسلسلات عليها.

وفي استطلاع حول أفضل ممثل من خلال متابعتهم لمسلسلات رمضان لهذا العام، جاء حسن الرداد في المرتبة الأولى بنسبة 15% ثم أحمد السقا في المرتبة الثانية بنسبة 13% وأجاب 31% بأنهم لا يستطيعون التحديد.

واحتلت مي عز الدين المرتبة الأولى للعام الثاني على التوالي بنسبة 10%، تليها إيمي سمير غانم بنسبة 7%، ولم يستطع 41% تحديد أفضل ممثلة، وتوضح النتائج أن الذكور أكثر تفضيلًا لإيمي سمير غانم بينما الإناث أكثر تفضيلًا لمي عز الدين، ويرى ذوي التعليم الأقل من متوسط أن أفضل ممثلة هي فيفي عبده بينما ذوي التعليم الجامعي يرون أفضل ممثلة نيللي كريم، ويتابع أكثر قليلًا من نصف المصريين في العمر 18 سنة أو أكثر برنامج "رامز واكل الجو"، بينما حوالي 15.4 مليون مصري في نفس الفئة العمرية يتابعون برنامج "هبوط اضطراري" لهاني رمزي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استطلاع بصيرة يظهر أن نصف المصريين من فئة الشباب يشاهدون رامز واكل الجو استطلاع بصيرة يظهر أن نصف المصريين من فئة الشباب يشاهدون رامز واكل الجو



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates