استعراض عضلات وعروض مبتكرة وألعاب خفة في أرب غوت تالنت
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينتقل الفائزون بإعجاب الجهور والحكام إلى مرحلة العروض المباشرة

استعراض عضلات وعروض مبتكرة وألعاب خفة في "أرب غوت تالنت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استعراض عضلات وعروض مبتكرة وألعاب خفة في "أرب غوت تالنت"

انتقال الفائزين بإعجاب الجهور والحكام إلى مرحلة العروض المباشرة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

تتواصل التحديات والعروض الاستثنائية في الموسم الرابع من "أراب غوت تالنت" على قناة "ام بي سي مصر"، خصوصًا في الحلقة الخامسة، ما قبل الأخيرة لاختيار المواهب التي ستنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة، حيث برز مشتركون لفتوا انتباه اللجنة، وحصدوا إعجاب الجمهور.

واستطاعت اللبنانية نادية قزي، ٳقناع العميد علي جابر بموهبتها المحترفة بالعزف على البيانو، ليضغط على "البازر الذهبي"، ويعطيها فرصة التأهل مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات؛ لتكون رابع المشتركين، الذي حصلوا على فرصة الوصول إلى نصف النهائيات بـ"البازر الذهبي".

وكان أحمد حلمي أول من استخدمه، حين نقل فريق "Tiesto Robot" المؤلف من شابين مصريين، تلته نجوى كرم بنقلها ياسمينا صاحبة الصوت المميز، بعدها حان دور ناصر القصبي الذي صوت لفريق "التخت الشرقي" من فلسطين، واختتمت مع علي جابر بتصويته لنادية قزي لاعبة البيانو المحترفة.

وانطلقت الحلقة بالألعاب البهلوانية والسيرك مع فريق "Farouches"، المؤلف من مشتركين تونسيين تربطهما صلة قرابة هما محمد وفرات، ونزعا "4 نعم" من اللجنة، علمًا أنَّ موافقة العميد علي جابر لم تكن سهلة، إذ اعتبر أنَّ فرات أكثر احترافًا من ابن عمه، واقترح العميد عليهما ألا ينفصلا ليصوت لفرات فقط؛ ثم وافق في النهاية على التصويت لهما معًا.

أما المشتركة جيهان مصطفى كمال من مصر، والملقبة بـ"بلدوزر" العالم في مصارعة الذراع، فدخلت عابسة وملامح الغضب والوجوم بادية على وجهها، وبعدما انتصرت على ناصر وأحمد وعلي باللعبة، خرجت فائزة بـ "3 نعم" من دون صوت العميد، ثم كان مرورًا طريفًا من نجوى على المسرح، تواطأت فيه مع المشتركة وهزمتها.

وشكّل مرور نادية قزي من لبنان، ابنة الـ16عامًا مفاجأة لعلي بشكل خاص الذي منحها "البازر الذهبي" عن قناعة، بسبب عزفها المميز على البيانو، وحصدت "4 نعم".

بعد ذلك، أطلّ فريق "بيت العود" المؤلف من شابين مصريين وشاب روسي يعزف على أكثر من آلة موسيقية شرقية، وقدم الشاب الروسي عزفاً متقناً على الكونترباص والعود المجتمعان في آلة واحدة، واستحقت الفرقة تصويتًا إيجابيًا رباعيًا من اللجنة.

 بعدها، كان عرضًا بهلوانيًا مع "Alanna" من لبنان، استحقت "3 نعم"، فيما لم يمنحها ناصر القصبي صوته، وأضفت فرقة "Mayada Crew" من تونس والجزائر بعرضها من الهيب هوب المحترف جوا مشوقا، حصدت "3 نعم"، ومرة أخرى لم يمنحها ناصر صوته.

بعد ذلك، أطل "هيدرا شنودا" من مصر، الذي رسم بريشته لوحة بالذهب أظهرت ملامح أحمد حلمي، فنال ثناء من اللجنة بأعضائها الأربعة.

 وتميَّز أيضًا "حمو" من الجزائر، الذي يعيش في ألمانيا، فاستحق "4 نعم" عن جدارة، وقدَّم المشترك عرضًا بقارورات المياه والصابون والسيجارة، بكثير من الهدوء والثقة بالنفس، ثم دعا نجوى كرم إلى المسرح ليختتم عرضه بالبالون الضخم الشفاف الذي وقفت نجوى في داخله.

وحان دور المشتركة روان الغابة، التي دخلت بملابس سوداء داكنة، لتقدم عرضًا مبتكرًا، رسمت فيه ملامح وجه على ركبتها، واستخدمتها لإيصال فكرتها بطريقة درامية جذابة، نالت استحسان اللجنة، باستثناء علي جابر الذي رأى في المشهد شيئاً ناقصًا، فحجب صوته عنها.

وكانت هبة من المغرب مسك ختام الحلقة الخامسة، إذ غنت الطفلة أغنية "حبه ايه" لكوكب الشرق أم كلثوم، ففاجأت اللجنة بأدائها وأقنعتها بأعضائها الأربعة بالتصويت الإيجابي لها.

وكالعادة، لم تخل الحلقة من العروض الطريفة والمشتركين المخدوعين بمواهبهم المزيفة، بين صاحب القوة الخارقة وخليفة بروس لي، محطم الرؤوس، وأولئك الذين يعتقدون امتلاكهم مواهب فنية لا يملكونها.

تبقى فرصة أخيرة، لاكتشاف المزيد من المواهب في الدول العربية وبلاد الاغتراب الأسبوع المقبل، قبل العروض المباشرة، فمن سيتأهل منها ويتمكن من الانتقال، بعد غربلة اللجنة لجميع المواهب الفائزة.

يُذكر أنَّ برنامج "Arabs Got Talent" يعرض على قناة "MBC مصر"، كل سبت في تمام الساعة 8:00 مساءً، بتوقيت القاهرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعراض عضلات وعروض مبتكرة وألعاب خفة في أرب غوت تالنت استعراض عضلات وعروض مبتكرة وألعاب خفة في أرب غوت تالنت



GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates