اشتعال المنافسة بين حبيت ضحكاتك وشفت الأيام  وهيفضل مسيطر
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علامة ودياب يصدران ألبومهما في أسبوعين متتاليين وتوفيق يتأخر

اشتعال المنافسة بين "حبيت ضحكاتك" و"شفت الأيام" و"هيفضل مسيطر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتعال المنافسة بين "حبيت ضحكاتك" و"شفت الأيام"  و"هيفضل مسيطر"

عمرو دياب وراغب علامة يتنافسان
القاهرة - محمود الرفاعي

عادت أجواء التسعينات من القرن الماضي تطل علينا من جديد في الألفية الثالثة، بعد أنّ أعلن كل من المطرب عمرو دياب واللبناني راغب علامة وايهاب توفيق، طرح ألبوماتهم الغنائية في الأيام القليلة المقبلة.
 
دياب وعلامة اللذان كان يعدا كالقط والفأر لبعضهم البعض، طيلة فترة التسعينات من القرن، عاد مرة أخري هذا العام ليطرحا ألبومهما الغنائي في فترة زمنية قريبة ليشعلا المنافسة التي كانت قد هدأت طيلة الأعوام الأخيرة.
 
المطرب اللبناني قرر أنّ يطرح ألبومه الغنائي الجديد "حبيب ضحكاتي" الأربعاء المقبل، مع شركة "باك استديج" التي يمتلكها شقيقه ومدير أعماله خضر علامة، ويتضمن الألبوم 14 أغنية من بينهم 8 أغنيات جديدة و5 أغنيات كان طرحهم كسينجل، وأغنية ريمكس، ويقدم في الألبوم عددًا من اللهجات منها المصرية واللبنانية والعراقية والخليجية.
يتضمن الألبوم أغاني، حبيب ضحكاتي، وتحب روحك، وذكريات، وأنا اسمي حبيبك، وبحبك واشتقاتلك كتير، ومليون مرة، وأحضني أكتر، وشو مهضومة، ومابنهزرش، وماتضعينيش، وأنا ضايع من دونك، وياحياتي، وبوس العلم، وجود استاف.
 
فحين سيطرح الهضبة ألبومه الجديد "شفت الأيام" في تعاونه التاسع مع شركة "روتانا" في20 أيار/سبتمبر الجاري، والعمل الجديد يتضمن 11 أغنية يقدمها جميعها باللهجة المصرية المعتاد على تقديمها.
 
ويشمل الألبوم أغنيات، شفت الأيام، والله على جماله، وهتبدي الحكايات، وانا مش اناني، ونعيش، ومفيش جديد، وساعة الفراق، وجانا، وكان كل حاجة، وايوة اتغيرت، واهو ليل وعدي.
 
 
فحين يستعد المطرب إيهاب توفيق لطرح أغنيته الدعائية للألبوم "هيفضل مسيطر" التي من المقرر أن يصورها في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج جميل المغازي، والأغنية من ألحان أشرف سالم.
 
ومن المتوقع أنّ يصدر الألبوم بعد أسابيع قليلة، ويتكتم إيهاب على تفاصيل الألبوم بغيّة تفجير مفاجأة كبري لصالح جماهيره بعد أنّ تغيب عنهم لأكثر من 5 أعوام.
 
وطرح المطرب هشام عباس من أيام أغنيته الجديدة وحشتوني، الذى من المقرر أنّ تحمل عنوان ألبومه الجديد الذى سيطرح مع نهاية العام الجاري مع شركة "مزيكا".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال المنافسة بين حبيت ضحكاتك وشفت الأيام  وهيفضل مسيطر اشتعال المنافسة بين حبيت ضحكاتك وشفت الأيام  وهيفضل مسيطر



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates