الإماراتية حصه تشارك بلجنة تحكيم تالنت سكول في مدينة العين
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تغادر إلى الكويت لإجراء مجموعة من اللقاءات الصحافية

الإماراتية حصه تشارك بلجنة تحكيم "تالنت سكول" في مدينة العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإماراتية حصه تشارك بلجنة تحكيم "تالنت سكول" في مدينة العين

الإماراتية حصه تشارك بلجنة تحكيم "تالنت سكول" في مدينة العين
أبوظبي - سهيلة كيالي

تشارك الفنانة الإماراتية حصه، للأسبوع الثاني على التوالي، كعضو في لجنة تحكيم برنامج "تالنت سكول" الذي يعتبر الأول من نوعه في اكتشاف المواهب المتنوعة من الطلاب، بمشاركة أكثر من 25 مدرسًة، خاصًة بمدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وتقدم في كل حلقة عدد من أغنياتها التي يتفاعل معها الجمهور الكبير الحاضر في العين مول، وتحت رعاية محمد بن منصور بم محمد آل حامد.

ويستمر برنامج اكتشاف المواهب "تالنت سكول" الأسبوع المقبل الخميس 5 آذار/مارس 2015، من خلال الحلقة الثالثة والأخيرة التي سيتم إعلان بها الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى من الطلاب المشاركين، الذين خضعوا تحت آراء لجنة التحكيم التي ضمت إلى جانب حصه، الملحن والمنتج خطاف والموزع الموسيقي فادي الصايغ، ومديرة معهد بيت الفنون غابي.

وأكدت الإماراتية حصه سعادتها في المشاركة أسبوعيًا في "تالنت سكول"، معتبرها تجربة جديدة في عملية التحكيم رغم أنها في بداية مشوارها الفني، وقالت: "نحن في لجنة التحكيم لا نتخلى عن المشاركين، بل نمدهم ببعض الإرشادات والنصائح، حيث اكتشفنا أن هناك طلابًا لديهم حس فني عال". 

وأشادت بدعم الأهل لأبنائهم وتشجيعهم على خوض مثل هذه التجارب، موضحة في نفس الوقت أن البرنامج فرصة كبيرة لإبراز المواهب الغنائية وعلى كل من يشعر بأنه يمتلك موهبة غنائية وموسيقية وحتى في مجال الرسم فعليه أن يشارك ويخوض التجربة، ولا يضيع فرصة الظهور أمام الجمهور واكتساب الخبرة والتعبير عن نفسه. 

وأعربت حصه، أنها سعيدة بتجربة الغناء المباشر أمام الجمهور في العين مول، معتبرتها تجربة رائعة في الغناء أمامهم أهم أغنياتها الخاصة التي أطلقتها بشكل منفرد خلال الفترة المقبلة.

وتتجه حصه، برفقة مدير أعمالها الملحن والمنتج خطاف، وإدارتها الإعلامية، إلى دولة الكويت لإجراء مجموعة من اللقاءات الصحافية والإعلامية على مستوى الإذاعات والبرامج التلفزيونية ومع أهل الصحافة المكتوبة والإلكترونية؛ بهدف الترويج لأعمالها وإطلالتها، حيث ستتحدث عن مشوارها وتجربتها الفنية إلى جانب الأعمال الجديدة التي ستتضمن طرح أغنية جديدة منفردة بالتزامن مع زيارتها الإعلامية للكويت التي تحتفل باليوم الوطني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتية حصه تشارك بلجنة تحكيم تالنت سكول في مدينة العين الإماراتية حصه تشارك بلجنة تحكيم تالنت سكول في مدينة العين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates