الإماراتية حصه تنتهي من جولة إعلامية في الكويت
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها تخطط لمجموعة من الأعمال الغنائية

الإماراتية "حصه" تنتهي من جولة إعلامية في الكويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإماراتية "حصه" تنتهي من جولة إعلامية في الكويت

جانب من المؤتمر
العين - صوت الإمارات

عادت الفنانة الإماراتية الشابة حصة الى الإمارات، بعد أن عقدت خلال الأسبوع الماضي مجموعة من اللقاءات الإعلامية التلفزيونية والإذاعية والمكتوبة في دولة الكويت، من بينها مؤتمرًا صحافيًا، في حضور مجموعة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام والمنتجين، الى جانب الشاعر الشيخ دعيج الخلفية الصباح، والشاعر الدكتور عيسى العميري، الذين أثنوا وأشادوا على صوت حصة وأنها من صوت نسائي إماراتي قادم للساحة الغنائية الخليجية بقوة، وذلك في حضور وإشراف مدير أعمالها المنتج والملحن الإماراتي خطاف الذي أكد خلال المؤتمر الصحافي أنه لمس في "حصه" موهبة وصوت مميز وقدرة على التعاطي مع مختلف الالوان الغنائية، ما شجعه على دعمها لتستكمل مشوارها الفني وقال: "حرام ما يطلع هذا الصوت الى الجمهور العربي.

الإماراتية حصه تنتهي من جولة إعلامية في الكويت

وأكدت حصه خلال لقاءاتها الإعلامية المختلفة أنها تطمح أن تكمل مشوارها الغنائي الفني بوضع على عاتقها الوصول بالأغنية الاماراتية والخليجية الى جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، موضحة أن جميع ما قدمت من أغنيات "منفردة" حتى الآن، جاءت على نفقتها الخاصة ومن إنتاجها، متمنية أن تجد الدعم المناسب سواء في دولتها الامارات، أو في أي دولة خليجية أخرى، لاسيما وأن الانتاج مكلف جدًا، وأنها وضعت خطة فنية لأعمالها وعينها على هدف تسعى لتحقيقه.

من جانبه قال الشيخ دعيج الخلفية الصباح: "سعادتي كبيرة بوجودي مع الفنانة الموهوبة حصه، وسنحرص على ترتيب تعاون بيننا خلال الفترة المقبلة من خلال أغنية أتصدى لكتابتها بينما يلحنها جاسم الشايع وهي عن الأم بمناسبة قرب موعد الإحتفال بعيد الام، فيما أثنى الشاعر الدكتور عيسى العميري على صوتها مؤكداً أنه حريص على دعم الشباب ويحمل على عاتقه مسؤولية توجيههم وقال: "بدارة طيبة أن نلتقي اليوم مع إخواننا من الامارات "حص" و "خطاف" والفترة المقبلة ستشهد تعاون يجمعني وحصة في اغنية نهديها الى الامارات بمناسبة الاعياد الوطنية.

هذا وأجرت "حصه" لقاءاً إذاعياً على الهواء مباشرة في إذاعة الكويت fm، ثم عبر قناة الوطن الفضائية في برنامج "تو الليل" بحضور "خطاف" قدمت خلاله وعلى الهواء مباشرة مجموعة من الأغنيات، لتظهر في اليوم التالي وهلى الهواء مباشرة ايضاً على قناة الرأي من خلال برنامج "رايكم شباب"، لتنهيها بعمل جلسة تصوير فوتوغرافية من أجل غلاف احدى المجلات الكويتية الهامة.

وكشفت حصه أنها بصدد التعاون مع الفنان فايز السعيد من ناحية الألحان، وأنها بصدد طرح أغنية مصورة "منفردة" جديدة خلال الفترة المقبلة، وفي ختام المؤتمر الصحافي التي عقدته في الكويت، أهدى الشيخ دعيج الخليفة الصباح درعاً تذكارية للفنانة "حصه" وآخر للملحن "خطاف" قبل أن يقطع قالب حلوى ضخم يحمل صورتهما.

الإماراتية حصه تنتهي من جولة إعلامية في الكويت

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتية حصه تنتهي من جولة إعلامية في الكويت الإماراتية حصه تنتهي من جولة إعلامية في الكويت



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates