السينجل زاد عددها على 600 أغنية في عام 2014
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتشرت بطريقة هائلة وطرح عدد كبير منها

"السينجل" زاد عددها على 600 أغنية في عام 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السينجل" زاد عددها على 600 أغنية في عام 2014

المطرب الإماراتي حسين الجسمي
القاهرة - محمود الرفاعي

شهد عام 2014 طرح عدد كبير من الأغنيات "السينجل" سواء كانت رومانسية أو وطنية، فوصل عددها إلى ما يقرب من 600 أغنية سينجل. 
 
وكانت أبرز تلك الأغنيات التي حققت نجاحًا كبيرًا أغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي "بشرة خير" التي طرحها قبل انتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية التي تنافس عليها كل من حمدين صباحي وعبد الفتاح السيسي وحققت الأغنية طفرة غير متوقعة حيث وصل عدد مشاهديها إلى 53 مليون مشاهد عبر العالم كما تناقلها عدد كبير من محطات العالم الأجنبية ، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما.
 
كما حققت عدد من الأغنيات السنيجل نجاحًا ملحوظًا مثل أغنية المطرب المعتزل فضل شاكر، "عشق الحواس" والتي طرحها خلال شهر رمضان الكريم، وأغنية المطربة آمال ماهر "طوبة فوق طوبة" والأمر نفسه تكرر مع أغنية المطربة إليسا "لو كانت" تتر مسلسل لو اللبناني، وأغنية المطربة اللبنانية ديانا حداد "حبيب مصري".
 
أما أكثر المطربين الذين طرحوا أغنيات سينجل خلال العام، فكان المطرب هاني شاكر الذي طرح خمس أغنيات وهم "كمل جميلك" و"قدها وأدود" و "أنا بنسي" "الدنيا معاك" و"سكتي اسمك" و"صوت الشهيد".
 
بينما كانت أبرز الازمات، أزمة المطربة إليسا مع المطرب مروان خوري، بعد أن طرح الأخير أغنية "لو" بصوته وهو الأمر الذي أغضب اليسا حيث إنها اتهمته بمحاولة التقليل من الأغنية وكرر الأمر نفسه مع أغنية "تعبت منك" التي كانت غنتها إليسا سينجل وباعها للمطربة السورية ريم نصري شقيقة المطربة أصالة نصري .
 
كما طرح أثناء العام عدد كبير من الأغنيات بطريقة "الديو"، فكان المطرب راغب علامة أكثر المطربين طرحًا للأغنيات الديو حيث طرح في ألبومه "حبيب ضحكاتي" ثلاث أغنيات بطريقة الديو، "جود ستاف" مع المطربة العالمية شاكرا، و"أنا ضايع من دونك" مع التركية أشكين نوريجي، و "يا حياتي" مع السعودي قصي، في حين طرح مروان خوري أغنية "بعشق روحكط مع المطربة إلين لحود، كرر الامر مصطفى كامل مع على حميدة في أغنية "يا ساتر" التي طرحت في ألبوم كامل " وسط الدنيا الخاينة".
 
كما قدم تامر حسني ديو غنائي عالمي مع المطرب أكون بعنوان" Welcome To The Life"، وتغنى كل من خالد عجاج ومدحت صالح لمشروع قناة السويس بأغنية "منصورين بعون الله"
 
بينما كانت الأزمة الكبرى في "الديوهات" بين المطرب وائل كفوري والمطربة يارا بشأن أغنية "بعيوني" والتي كان يرفض كفوري طرحها بسبب رفضه لها بعد تسجيلها الأمر الذي رفضته يارا وطرحت الأغنية مما استدعى كفوري برفع دعوى قضائية على كل من تسبب في تسريب الأغنية بدون العودة له.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السينجل زاد عددها على 600 أغنية في عام 2014 السينجل زاد عددها على 600 أغنية في عام 2014



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates