الفنانات يتألقن في عيد الهالوين بأزياء مثيرة وجذابة
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنوعت بين الشعر المستعار والملابس المخيفة والعارية

الفنانات يتألقن في عيد "الهالوين" بأزياء مثيرة وجذابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانات يتألقن في عيد "الهالوين" بأزياء مثيرة وجذابة

أزياء المشاهير في عيد "الهالوين"
لندن ـ سليم كرم

تُعدُّ المشاركة في احتفالات عيد "الهالوين" بالأزياء الغريبة، من الأمور التي تتماشى مع المجاذيب، خصوصًا عندما تقرر ميل بي عضوة فريق "سبايس غيرل" إلى بدلة القطة ذات طباعة الفهد منذ أيام أمجاد "البوب".

وتختلف أزياء "الهالوين"، من فنان إلى آخر، سواء كان الطلاء الكامل للجسم أو الأطراف الصناعية البشعة، وذلك بداية من هايدي كلوم إلى النجمة ريهانا، حيث شارك الفنانون في الحفل العالمي فخورين بأزيائهم التنكرية، التي لم تكن مرعبة بدرجة كبيرة في "الهالوين"، لكنها كانت مثل التوابل المخيفة.

ووصلت ميل بي ترتدي زيًا من قطعة واحدة، في رفقة 4 أفراد من عائلتها، وبدت وكأنها في العشرينات، خصوصًا وأن الزي يتناسب مع موسيقى "البوب" الخاصة بها، مع تجاعيد شعرها المخيفة.
فيما استوحت ريهانا زيها هذا العام من برنامج "سلاحف النينجا"، المفضل والمقدس لدى الأطفال، واستخدمت النجمة اللون الأخضر، ورسمت جسدها من الرأس إلى أصبع قدمها، وأعطت نفسها لمحة من الجاذبية بإبراز صدرها، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الأحمر الصارخ، والشعر المستعار الأخضر مع ذيل حصان منخفض. وارتدت ريهانا زوجًا من الأحذية عالية الركبة.

 واختارت عارضة الأزياء كيت موس، زيا رجاليا رياضيا، من "الجينز" الأسود، فضلا عن قميص مكتوب عليه "ابقى مستيقظا طوال الليل".

وتميزت أجواء الاحتفالية ببعض أنواع الحماقة، خصوصًا وأن كيلي بروك، اختارت مظهرا مخيفا، وأطلت كشيطان كبير، وأخذت صورة "سيلفي" أثناء تواجدها في المنزل قبل التوجه إلى الحفل في لندن.
وبدت لورين جودير، في تنورة ممزقة من الأعلى ذات أكمام طويلة لتكشف عن حمالة الصدر، بالإضافة إلى سراويل "اللاتكس" الساخنة، لتشبه مصاصي الدماء، كما ارتدت هي وصديقاتها أحذية طويلة حتى الركبة.

وظهرت عارضة الأزياء كلوديا سيفر في بدلة مماثلة لميل بي، في منزل جونثان روس، واستخدمت اللون الأسود في التجميل، وارتدت الشعر المستعار حتى لا يمكن لأحد التعرف عليها، فيما تحولت ليا ميشيل إلى شخصية خيالية بعدما ارتدت ملابسها في "الهالوين"، ومازحت متابيعها على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، بالصورة التي ارتدت بها الجوارب القصيرة، وغبطة الرأس القرمزية التي غطتها من الخلف.

وتألقت كيم كاردشيان في أشكال مختلفة، خلال أوقات الجمعة، فظهرت للمرة الأولى سمراء بعدما رسمت على جسدها هيكلا عظميًا، بالإضافة إلى طلاء وجهها باللون الأبيض، ثم اختارت زيا مضحكا يتشابه مع أسلوب محررة مجلة "فوياج" لاراجا أنا ونتور، والتي حصلت على أول تغطية من كيم خلال هذا العام.
وحين يصل "الهالوين" عند الأطفال، تظهر نيكول ريتشي، وقد ارتدى أطفالها مثل "كرولا دي فيل"، وظهرت ريتا أورا في كتلة من اللون الوردي، وارتدت تاجا من "الألماس"، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الصارخ، وضمت كلبا أبيض اللون تحت ذراعها.

لم تترك كيت هيدسون أي شيء للمخيلة، فقد كانت بين تلك المجموعة التي ترتدي سراويل جلدية ساخنة، وتعاونت مع والدتها غولدي هون والتي تمسك بالجلد لإظهار الشخصية التي لا تشوبها شائبة، واستخددمت جيسكا ألبا الشعر المستعار، وبدت كنجمات "الروك"، وارتدت قميصًا أسودًا وقبعة، إلى جانب صديقتها الشقراء أكسل روز، وكلاهما وضع الوشم المزيف على ذراعهما.
وارتدت المغنية كاتي بيري، ملابسها على طريقة خاصة حيث ظهرت وكأنها من مقرمشات "شيتوس"، بدلتها ذات اللون البرتقالي، التي تركت فتحة واحدة فقط لوجهها، وحملت حقيبة يد مثل "شيتوس".

وقضت بيونسيه حفلة "الهالوين" في رفقة عائلتها مع زوجها وابنتها، وارتدت فستانا زينته الفراشات والأزهار، فيما  ارتدت بلو أيفي زي ملك "البوب" مايكل جاكسون، مع القفازات والقبعة الملونة، كما أنها تحدت والديها في لعبة "البوكر" أمام "الكاميرات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانات يتألقن في عيد الهالوين بأزياء مثيرة وجذابة الفنانات يتألقن في عيد الهالوين بأزياء مثيرة وجذابة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates