الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الإمارات" أنها مستمرة في "أرب أيدول"

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد

نانسي عجرم
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن بدأها في الاستماع إلى عدد جديد من الأغنيات لكي تبدأ في تسجيل ألبومها الغنائي الجديد.

وأفادت نانسي في حديث لـ "صوت الإماررات" عن مشوارها الفني: "بدأت منذ فترة مرحلة الاستماع إلى عدد من أغنيات الجديدة لكي أحدد على أثرها الأعمال التي سأضمها إلى ألبومي الجديد الذي من المتوقع أن يطرح مع منتصف العام المقبل، والألبوم لن يشهد تغيرًا كبيرًا سواء في الأسماء التي أتعامل معها أو بنفس اللهجات التي قدمها فسأظل على تقديم الأغنية المصرية واللبنانية والخليجية وهو أمر دائمًا ينال استحسان جمهوري".

وأضافت عن كليبها الجديد: "انتهيت من تصوير كليب من اليوم ولكن بعدما شاهدته وجدت أن هناك مشاهد عدة لم ترق لي ففضلت عدم طرحه إلى أن أعيد تصوير تلك المشاهد أو نعمل عليها حتى تظهر في أحسن صورة ممكنة، فأنا دائما أحب أن تظهر كليباتي الغنائية في أحسن صورة، إضافة إلى أن الكليبات الأخيرة التي قدمتها من ماتيجي هنا، وأنا أقولك ويلا، حازت على نسب إعجاب عالية للغاية على موقع اليوتيوب، إضافة إلى ذلك يضع كليباتي بين أفضل الكليبات الغنائية في الأغنية العربية، ولذلك أحرص كل الحرص على أن لا يقل كليب في جودته عن أي كليب آخر قبله".

وحول مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، تابعت: "أنا سعيدة للغاية للمشاركة في هذا البرنامج الرائع والذي تتضمن لجنة تحكيمه كوكبة من نجوم الأغنية العربية أمثال كاظم الساهر وتامر حسني، فالبرنامج سيكون مفاجأة لكل من سيشاهده لكونه برنامج اجتماعي مختلف تمامًا عن كل البرامج الأخرى الخاصة بالمواهب الغنائية، كما أننا استمعنا إلى عدد من الأصوات المتميزة التي أعتقد أنها ستحقق نجاحًا مبهرًا، إضافة إلى أن البرنامج تطفو عليه روح المرح والسعادة لكون الأطفال يقعون في أخطاء مضحكة ونحن معهم، فكواليس العمل كانت أكثر من رائعة".

عن انسحابها من برنامج "أرب أيدول"، صرّحت: "هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، فعلاقتي بأرب أيدول ليس لها علاقة بذا فويس كيدز، فنحن بدأنا بالفعل في تصوير أرب أيدول، وأنا شخصيًا صورت أكثر من أدوشين تجارب خلال الفترة الماضية، كما أن عرض البرنامجين سيكون مختلفًا عن بعضهما البعض، كما أن فكرة البرامج مختلفة، فأرب أيدول له نظام معين والجميع تعرف على نجوم البرنامج خلال الفترة الماضية وعدد منهم أصبحوا نجومًا كبار في عالم الأغنية مثل الفلسطيني محمد عساف، أما ذا فويس كيدز هو برنامج اجتماعي أكثر من كونه برنامج لانتقاء المواهب الغنائية الجديدة والمتميزة، وللعلم خلال تصوير البرنامج استمعنا على عدد كبير من الأطفال من مختلف الدول العربية".

وعن حفلها الغنائي الأخير في مهرجان "جرش"، أردفت نانسي: "أنا سعيدة للغاية بالنجاح الكبير الذي حققته في جرش، وهو أمر جميل بالنسبة لي أن تكون حفلاتي في لبنان وخارج لبنان نفس القوة والنجاح ولذلك أحب أن أشكر جمهوري وأن تدوم المحبة بيني وبينهم دائمًا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates