الفنانة ياسمين جمال تخوض تجربة جديدة في رحلة سعيدة
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد ردود فعل إيجابية حول ألبومها الجديد "هي واحدة"

الفنانة ياسمين جمال تخوض تجربة جديدة في "رحلة سعيدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة ياسمين جمال تخوض تجربة جديدة في "رحلة سعيدة"

الفنانة ياسمين جمال
كتبت/نسرين علاء الدين

تخوض الفنانة ياسمين جمال تجربة سينمائية جديدة في فيلم "رحلة سعيدة"، وأكدت ياسمين أن الفيلم بطولة جماعية يشارك في أحداثه عدد كبير من الممثلين الشباب من بينهم أحمد جلال وشريف سلامة وريم هلال ومن إخراج أشرف أبو الحسن.
 
وأكدت ياسمين أنها تجسد خلال الفيلم دورًا جديدًا تمامًا عليها وهى شخصية فتاة رومانسية حالمة ومصابة بإعاقة في جسدها تجعلها تشعر دائمًا بنقص في شخصيتها إلى أن تحدث مفاجآت تغير الأحداث.
 
وعبرت ياسمين عن سعادتها بردود الأفعال حول ألبومها الجديد "هي واحدة"، وأكدت ياسمين جمال أن سعادتها بالألبوم جعلتها تتجاوز تمامًا أزمة آخر أفلامها "الملحد"، والذي تبرأت منه تمامًا.
 
يذكر أن ياسمين جمال احتفلت مؤخرًا بطرح أحدث فيديو كليب لها "هى واحدة" ضمن أغنيات أول ألبوماتها الغنائية الذى يحمل نفس الاسم ويحتوي الألبوم على 8 أغنيات من بينها "أنا قوية" و"مسألة منتهية" و"مش مطمنالك" و"عين وصابتنا".
 
وتعاونت خلاله ياسمين مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم ملاك عادل ووائل توفيق وأيمن عز وصبري رياض ومحمد مصطفى ومن الملحنين خالد رؤوف وعلاء الراوي ومحمد عبد المنعم وأحمد يوسف ومن الموزعين محمد شفيق ومحمد زقزوق.
 
وتستعد ياسمين لتصوير أغنية ثانية من الألبوم، لكنها لم تستقر عليها حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ياسمين جمال تخوض تجربة جديدة في رحلة سعيدة الفنانة ياسمين جمال تخوض تجربة جديدة في رحلة سعيدة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates