الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة لجمهوره قبل العيد
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" سبب وجوده في ألمانيا مع جو بوعيد

الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية "ضخمة" لجمهوره قبل العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية "ضخمة" لجمهوره قبل العيد

الفنان اللبناني فارس كرم
بيروت ـ سليمان أصفهاني

كشف الفنان اللبناني فارس كرم، عن أنَّه متواجد الآن في ألمانيا برفقة المخرج جو بوعيد بغية تصوير فيديو كليب لأغنية "ع الطيب" التي أنتجتها شركة "روتانا"، مشيرًا إلى أنَّ الفكرة التي سيتم تنفيذها غير تقليدية وأنَّ العمل متواصل للخروج بصيغة قادرة على الإضافة إلى رصيده الفني.

وأكد فارس في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّ "جو له بصمته في الساحة الفنية، واختياري له كان مدروسًا وهو يبذل كل طاقته من أجل جذبي إلى مرحلة جديدة في مجال الكليب الذي قليلًا ما ألجأ إليه".

وأوضح أنَّ عملية التصوير ستستغرق أيامًا وأنَّ ثمة استعانة تمت بتقنيات عالية الجودة خلال مراحل التنفيذ، مضيفًا: "لا شك أنَّ هناك تعبًا ومجهودًا كبيرًا؛ لكن المهم هو النتيجة التي أضع عليها كل الرهانات الايجابية وهناك إمكانية لعرض هذا العمل خلال عيد الفطر بعد الانتهاء من جميع الخطوات المتعلقة به والتي لا أرضى إلا أن تكون ذات مستوى مميز".

وأشار إلى أنَّ تجربة برنامج "الجيل الجديد" التي خاضها بالتعاون مع تلفزيون "دبي" كانت ممتعة وتشجعه على تكرارها، قائلًا: "شعرت بأنني بين أهلي وأصدقائي، فالأجواء كانت رائعة ومميزة وحتى المشتركين أصبحوا بمثابة أخوة ومقربين مني ولاشك أنني مررت معهم بمراحل القلق خصوصًا بعد أن عدت بالذاكرة إلى بدايتي في أستوديو الفن حقا المسألة لم تكن سهلة".

ورفض فارس كرم التعليق على تجارب غيره من الفنانين في برامج اكتشاف الهواة، وأكد أن كل إنسان في هذه الأرض سيحصل على حقه ولا أحد سيأخذ رزقه منه، قائلًا: "بالنهاية الناس هم أيضًا حكم لا يستهان به وبالتالي في حال وصل أي مشترك من الهواة إلى النجاح فهذا بفضل الناس وليس لجان التحكيم التي هي أساسية في عملية انتقاء الأفضل وتقديمه إلى الجمهور بلا شوائب وأخطاء وبعدها يكون حكم الجمهور".

واختتم حديثه بالقول: "مهمة الفنان في اللجنة الحكم أن ينظم عملية الاختيار؛ لأنَّ في كل فكرة تلفزيونية يكون هناك مئات الراغبين بالمشاركة لذا تأتي مهمة الحكم ضمن إطار احتضان موهبة الجيد وعدم التركيز على السيء".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة لجمهوره قبل العيد الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة لجمهوره قبل العيد



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates