القصباء تستقبل العام الجديد في أجواء احتفاليَّة صاخبة
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما ردَّد الزوار العد التنازلي لنهاية 2014

القصباء تستقبل العام الجديد في أجواء احتفاليَّة صاخبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القصباء تستقبل العام الجديد في أجواء احتفاليَّة صاخبة

احتفالات القصباء
القصباء ـ صوت الإمارات

استقبلت القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية الأبرز في إمارة الشارقة، العام الجديد في أجواء احتفالية على إيقاع الطبول الأفريقية بالقرب من عجلة عين الإمارات، المعلم الأشهر في الإمارة والمنطقة، وسط حضور أعداد كبيرة من الزوار الذين استمتعوا بمعالم ومرافق القصباء حتى ساعة متأخرة من الليل.

وانطلقت احتفالات القصباء، مساء الأربعاء، بإقامة جلستين تفاعليتين لقرع الطبول بمشاركة الزوار، الصغار والكبار، الذين استمتعوا بالعروض المرحة التي قدمها مهرجون يمشون على عصي طويلة، حيث قاموا بتوزيع "البالونات الملونة" على الأطفال احتفاءً بالعام الجديد.

وعرضت شاشة وضعت بالقرب من النافورة الموسيقية في القصباء، اللحظات الأخيرة من عام 2014، فيما ردد الزوار معاً العد التنازلي لاستقبال العام 2015 على إيقاع الطبول الأفريقية لبدء العام الجديد بحيوية ونشاط.

وتتضمن القصباء العديد من المنشآت وعناصر الجذب السياحي العصرية مثل المطاعم والمقاهي والمرافق المميّزة التي تشمل عجلة عين الإمارات، الأولى من نوعها في المنطقة، ومسرح القصباء الذي يتسع لـ250 متفرجاً، وملتقى القصباء للمؤتمرات، وقاعات الاجتماعات، ومركز الأعمال، وركن المرح للأطفال، والنافورة الموسيقية، ومركز مرايا للفنون.

وتحتفل القصباء خلال عام 2015 بمرور الذكرى السنوية العاشرة لافتتاحها كوجهة سياحية وترفيهية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبحت على مدار السنوات الماضية، واحدة من أشهر معالم الشارقة، وأكثرها إقبالاً من قبل السياح والزوار لما تتضمنه من مرافق وخدمات وما تنظمه من فعاليات ونشاطات تناسب كافة أفراد العائلة.

           
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصباء تستقبل العام الجديد في أجواء احتفاليَّة صاخبة القصباء تستقبل العام الجديد في أجواء احتفاليَّة صاخبة



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates