الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات أراب غوت تالنت
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

40 موهوبًا فقط في العروض المباشرة من الموسم الرابع

الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات "أراب غوت تالنت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات "أراب غوت تالنت"

لجنة تحكيم "أراب غوت تالنت"
القاهرة ـ شيماء مكاوي

توجهت أنظار المشتركين في برنامج "أراب غوت تالنت" على قناة "أم بي سي مصر"، إلى الجمهور الذي بات في يده الكلمة الأخيرة، وينتظر الجميع خبر التأهل إلى التصفيات أو الاستبعاد، بين لحظات حيرة فعلية عاشتها لجنة التحكيم لتختار التي أعطتها الفرصة سابقاً، وبات عليها غربلتها واختيار 40 موهبة فقط منها، هي الأجدر بأن تكمل رحلتها إلى النهائيات، لتقف في العروض المباشرة من الموسم الرابع.

في الحلقة السادسة والأخيرة من الاختبارات، أربعة مشتركين فقط كانوا مطمئنين إلى انتقالهم إلى التصفيات، هم الذين استفزوا بموهبتهم المميزة لجنة التحكيم على استخدام "البازر الذهبي". وكان أحمد حلمي أول من استخدمه، حين نقل فريق "Tiesto Robot" المؤلف من شابين مصريين إلى نصف النهائيات، تبعته نجوى كرم بنقلها المصرية ياسمينا صاحبة الصوت المميز، بعدها حان دور ناصر القصبي الذي صوت لفريق "التخت الشرقي" الفلسطين، وانتهى مع العميد علي جابر بتصويته للبنانية نادية قزي لاعبة "البيانو" المحترفة.

وقبل إعلان النتائج، استقبلت اللجنة المزيد من المواهب، زادت من حيرتها، وجعلت الاختيار أكثر صعوبة. وكان أول الذين حصدوا إعجاب اللجنة بالإجماع فريق  "طرب عالحطب" من الأردن، والمؤلف من شابين وفتاتين. غنى الفريق أغنيات خفيفة بأسلوب خاص على طريقة Acapella"" (استبدال الآلات الموسيقية بالصوت البشري). واستحقت إعجاب اللجنة أيضاً الصديقتان كارن وتلما من لبنان، وهما تهويان الرقص الحديث وقدمتا لوحة تعبيرية مؤثرة عن صعوبة الوداع وفرح بقاء أقرب الناس مع بعضهم البعض.

وكان المشترك التالي الذي لفت انتباه اللجنة، هو اللبناني معن حمادة من لبنان، الذي حصد 16 مليون متابع على "Youtube"، بعزفه المتميز على "البيانو"، يوم قدم وصلة من العزف في أحد مطارات العالم، وخطف 4 أصوات إضافية من اللجنة.

ونال المشترك رجا ريس من لبنان بعرضه الذي جمع آلة "السكسفون" والغناء، على قناعة اللجنة، واستمرت الحلقة مع "Break Dance"، وفريق "Prizon Break Rockerz"، المؤلف من 9 شبان من الجزائر وتونس والمغرب والسعودية، وبينما خرج الفريق بـ "3 نعم" من اللجنة، لم يقنع نجوى بموهبته. وخلافاً لهذا الفريق، استطاع المشترك عبد الله بلعباس من الجزائر لفت الأنظار إلى عرض حر بـ" ترقيص الفوتبول"، فأدهش اللجنة بفرادة حركته ومستوى أدائه المحترف. وأطل حسين الدرويش من العراق، ليقدم بخفّة مشهداً مسرحياً إيمائيّاً، استحق "4 نعم"، واستطاع أن يلفت انتباه اللجنة بحركاته الدقيقة وسير قصّته الصامتة، التي مزجت البسمة بالدمعة.

وشاءت الظروف بأن يجتمع سفيان وسفيان في كواليس "Arabs Got Talent"، صديقا الطفولة الجزائريان قررا التقدم إلى الاختبارات والكشف عن مواهبهما الاحترافية. جاء كل منهما من بلد، واجتمعا في البرنامج، فأحدهما وصل من أميركا وقدم عرضاً بـ"طابة الكريستال"، والثاني من فرنسا بمشهد تعبيري مميز، وحمل اسم "سفيان تياك". وقد اجتاز الاثنان الاختبار بنجاح وخرج كل منهما بـ "4 نعم". وكالعادة، لم تخلُ الحلقة من العروض الطريفة والمشتركين المخدوعين بمواهبهم، وهؤلاء الذين لم يحصلوا على فرصة الـ" نعم" من اللجنة، كي لا تُحرم المواهب الفعلية من الانتقال إلى المراحل المتقدمة من البرنامج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات أراب غوت تالنت الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات أراب غوت تالنت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 11:21 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الدلو الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:25 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

نجوم الفن يرفعون شعار "خليك فى البيت"

GMT 01:42 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

منتخب الإمارات يسعى لاقتناص بطولة كأس آسيا 2019

GMT 21:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

الجزيرة يعلن الكشف الطبي عن حالة لاعبه العطاس

GMT 21:23 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة مغربية تذبح عشيقها في الأمارات وتقدم أعضاءه وجبة للعمال

GMT 15:43 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

سالم بن سلطان القاسمي يشهد احتفالات نادي الجزيرة الحمراء

GMT 23:28 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

108 رحلات دولية وداخلية لمصر للطيران تصل مطار القاهرة

GMT 05:33 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

البرازيلي فينسيوس ليما يسعى إلى الحصول على رخصة قيادة

GMT 12:24 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رائد فضاء يكشف عن الأثار السلبية التي تحدث للجسم في الفضاء

GMT 07:05 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

جامعة طهران بين 400 جامعة متفوقة عالميا

GMT 17:06 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مدن وبلاد حول العالم تمنع الموت على سكانها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates