المغرب وحركة فتح تشاركا في إنتاج فيديو الضمير العربي 2014
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رصدًا للاعتداءات الإسرائيلية على غزة

المغرب وحركة فتح تشاركا في إنتاج فيديو "الضمير العربي 2014"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المغرب وحركة فتح تشاركا في إنتاج فيديو "الضمير العربي 2014"

الملحن والموزع الفنان المغربي محمد كرم
الخليل - عثمان أبو الحلاوة

أنتجت مجموعة من الشباب العربي في المغرب والدول العربية فيديو كليب جديد حمل عنوان " الضمير العربي 2014 ملحمة غزة " شارك به عدد من الشباب العرب من المغرب والدول العربية .
 
وقال صاحب فكرة الضمير العربي 2014 الملحن والموزع الفنان المغربي محمد كرم لـ " فلسطين اليوم " بأن هذا العمل الجديد هو بمثابة رسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض ليل نهار إلى العدوان الإسرائيلي .
 
وأضاف بأن فكرة الضمير العربي جاءت حينما كانت المجموعة التي أنتجت العمل مجتمعه ، وطرحت الفكرة في فترة العدوان الإسرائيلي على غزة ، ولاقت الفكرة ترحيبًا من جميع الشباب ، وتم اتخاذ القرار لإنتاج فيديو كليب يحمل عنوان " الضمير العربي 2014 ملحمة غزة " مقتبس عن الضمير العربي الذي أنتجه طارق العريان .
 
ويتناول الفيديو الجديد مشاهد من العدوان الاسرائيلي الذي وقع على محافظات غزة ، وكلمات مقتبسة من المواطنين والقادة الفلسطينيين ، فيما يردد المشاركين كلمات الضمير العربي بأصوات عربية شبابية جديدة ، فيما يخيم اللون الأسود على الفيديو تضامنًا مع عائلات الشهداء الذين ارتقوا في فلسطين .
 
وأكد كرم بأن فريق العمل ضم شباب وشابات من عدة دول عربية ، حيث شارك من فلسطين رفعت الماضي ومحمد الماضي والشاعر الصغير ناصر الماضي ، ومن المغرب محمد كرم وفاطمة الزهراء القرطبي وأسامة البصطاوي ورحمة كارمي وفاطمة الزهراء ستيتو وسهام جنان وإدريس بن الماغي ومنار قعدون وهاجر محمد وأميمة أوزكان ولميس حافض ، ومن العراق غيث هشام ، ومن مصر شهاب مصطفى ، ومن سوريا أحمد حجازي ، وشارك في الإخراج مروان التونارتي .
 
وأوضح أن القنصلية الفلسطينية في المغرب وحركة فتح ساهمت في دفع جزء من تكاليف العمل ، فيما كان العمل مجانيًا من قبل الشباب المغربي تضامنًا مع فلسطين .
 
وتمنى كرم أن يحقق حلمه بدخول الأراضي الفلسطينية هو والمجموعه الشبابية التي شاركت في إنتاج العمل من المغرب ومصر وسوريا والعراق وفلسطين ، فيما شكر أهل فلسطين على صمودهم ، ووجّه كرم شكر خاص إلى الدكتور قصي الماضي وهو أحد مسؤولي حركة فتح في المغرب الذي كتب الحوار والشعر وللسفير الفلسطيني في المغرب أمين أبو حصيرة .
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب وحركة فتح تشاركا في إنتاج فيديو الضمير العربي 2014 المغرب وحركة فتح تشاركا في إنتاج فيديو الضمير العربي 2014



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates