الممثل عابد فهد يوجه عتابًا شديدًا لأبناء جيله في برنامج رايتينغ رمضان
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماغي أبو غصن تشن هجومًا على سيرين بعد اعتذارها عن الحضور

الممثل عابد فهد يوجه عتابًا شديدًا لأبناء جيله في برنامج "رايتينغ رمضان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الممثل عابد فهد يوجه عتابًا شديدًا لأبناء جيله في برنامج "رايتينغ رمضان"

النجم عابد فهد
بيروت - غيث حمور


وجّه النجم عابد فهد عتابًا شديدًا لأبناء جيله من الممثلين متهمًا إياهم بعدم احتضان المواهب الشابة، كاشفًا عن أنه كان احتضن ديمة قندلفت وباسل خياط وآخرين. وجاء حديث عابد في  برنامج "رايتينغ رمضان" والذي يعرض على شاشة "أبو ظبي" و"النهار"، وأدار الإعلامي وسام البريدي والنجمة  ميساء مغربي، الحوار باحترافية عالية. وظهرت في الحلقة، النجمة اللبنانية ماغي أبو غصن التي شنت هجومًا "ضمنيًا" على سيرين عبد النور على خلفية اعتذار الأخيرة عن الحضور في الحلقة، واتهم عابد ماغي "مازحًا" بأنها تبكي أكثر مما تمثل.

وقال عابد ردًا على سؤال حول رأيه بماغي بعد تجربة مسلسل " 24 قيراط" إنه وفي مشهد من خمس صفحات بكت ماغي في المشهد الأول ثم بكت في الثاني ثم في الثالث، فقال لها:" يكفي بكاء.. متى سنبدأ بالتمثيل؟؟".

ولم يجامل عابد ماغي في الحلقة فكشف عن أنها باتت أقوى من ذي قبل، بعد تجربة "24 قيراط"، وقال:" كانت خائفة في بداية العمل والآن باتت أفضل وأقوى، وصوتها بات مختلفًا".

وردت ماغي على عابد فوصفته بالمستفِز وقالت:" يستفزني، لكنه لا يخيفني لأنني تابعته سابقًا، وتفاجأت بنفسي أكثر مما تفاجأت به".

ووجهت ماغي هجومًا على سيرين عبد النور بعد كشف ميساء مغربي أن سيرين اعتذرت عن الحضور في الحلقة لأنها ترى بأنها  لا تجلس في مكان واحد مع ماغي وعابد وتصف نفسها بأنها أكبر من ذلك.

فقالت ماغي:" حقوق سيرين في البرنامج كانت محفوظة وكل شيء كان على الهواء ولم تطلب شيئًا إلا وتمت تلبيته... أنا كنت ممثلة ولم أكن في المسلسل زوجة للمنتج وبإمكانكم أن تسألوا كل كوادر العمل حول ذلك.. فما الذي تريده سيرين أكثر من ذلك؟؟".

وتابعت ماغي:" بالنسبة لي أفصل، أنا زوجة المنتج جمال سنان في البيت وليس في العمل، ولو كانت ممثلة غيري زوجة منتج للمسلسل لأبدعت في هذه الخاصية.. واستغرب كيف تعاملت سيرين بهكذا موقف في حين لا نراها أو نرى أحدًا يتكلم عن صاحبات المنتجين؟؟".

ونأى عابد بنفسه عن الإشكال واعتبر نفسه خارج القصة، ومن ثم أعطى لسيرين وماغي حقهما في المفاضلة بينهما حول مع من ارتاح أكثر في المسلسل.. فأكد أن ميزة سيرين هي في أنها ستحتضنه كطفل بعد فقدانه لذاكرته.. في حين أن ميزة ماغي هي في فقدها للزوج وبحقها عن نفسها وحياتها.

وفي فقرة خاصة كشف عابد فهد عن أنه كان الممثل الذي أخذ بيد ديمة قندلفت وتنبأ لها بأن تصبح نجمة، وكذلك بالنسبة للممثل باسل خياط .

وتوجه لأبناء جيله بعتاب شديد قائلًا:" يجب أن تنظروا بعين المحبة للمواهب لا أن تنظروا لهم على أنهم سيأخذون أماكنكم".

وردًا على سؤال حول البلد الذي يرتاح فيه عابد فهد في الدراما إن كان سورية أو لبنان أو مصر، أكد أن الوقت الحالي هو للبنان حيث يشعر بأنه مدلل هناك، لكنه تذكّر بأن سورية دلّلته لثلاثين عامًا.

يذكر أن برنامج "رايتينغ رمضان" من فكرة المنتج إياد نجار ومن إنتاج شركة "كلاكيت للإنتاج الفني" وقناة أبو ظبي  ويعرض على شاشة أبو ظبي الفضائية طيلة شهر رمضان، ويستضيف يوميًا نجوم المسلسلات في رمضان 2015 ، على أن تجري مسابقة في 16 تشرين الأول/أكتوبر المقبل بحضور ألمع نجوم الوطن العربي لتوزيع جوائز عن الأعمال الثلاثين التي اختارها البرنامج في حلقاته الثلاثين.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثل عابد فهد يوجه عتابًا شديدًا لأبناء جيله في برنامج رايتينغ رمضان الممثل عابد فهد يوجه عتابًا شديدًا لأبناء جيله في برنامج رايتينغ رمضان



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates