المُتحدين تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة
آخر تحديث 05:44:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نَفت الشركة المُنتجة موافقتها على تقديم مسلسل "غريب"

"المُتحدين" تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن "ولاد محروسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المُتحدين" تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن "ولاد محروسة"

الفنان المصري محمد رمضان
القاهرة- محمود الرفاعي

نفت شركة المُتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" ما تردَّد أخيرًا في بعض الصحف حول تعاقد الفنان المصري محمد رمضان مع شركة أخرى قبل تعاقده مع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي؛ لتقديم مسلسل رمضان 2015.

وأكد المنتج صادق الصبّاح أنَّ رمضان تعاقد مع شركة المتحدين في 14/7/2014 لتقديم مسلسل درامي بعد مسلسل "ابن حلال" مباشرة لموسم 2016، وفي 22/7/2014 طلب رمضان تعديل موعد تقديم المسلسل ليكون معدًا لرمضان 2015 بدلًا من رمضان 2016.

وبناءً عليه وقّع الطرفان ملحقًا للعقد بما يفيد تقديم موعد عرض المسلسل إلى رمضان 2015, واتفقا على موضوع المسلسل والذي يحمل عنوان "ولاد محروسة", وتم الاتفاق مع جميع الأطراف المعنيّة من مخرج ومؤلف ومنتج فني للمسلسل، بحسب الصبّاح.

وأكمل المنتج: "وفي الاجتماع ذاته قرأ الفنان المصري أحداث الحلقة الأولى, وبعد هذا وتحديدًا في 11/8/2015، ثم فوجئنا بتوقيع الفنان محمد رمضان لعقد مع شركة أخرى لنفس  موسم 2015, وهو الأمر الذي يخل بالعقد المبروم بين المنتج والفنان، وتقدمت شركة المتحدين بشكوى لنقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بدورها قرارًا بتأكيد استمرار إيقاف أيّة تصاريح عمل للفنان محمد رمضان؛ حرصًا منها على احترام الفنان ارتباطاته تجاه أجهزة الإنتاج المختلفة".

هذا ونفى المنتج صادق الصّباح أيضًا ما تردّد أخيرًا حول اتفاق تمّ بين شركة المتحدين ومحمد رمضان على تقديم مسلسل "غريب" مع شركة أخرى,  ثم يقدم بعد ذلك مسلسل "ولاد محروسة"؛ مؤكدًا أنَّ كل ما تردّد في هذا الصدد عارِ من الصحة.

ولفت إلى أنه لم يُعطِ موافقته للفنان محمد رمضان على تقديم مسلسل "غريب" للموسم الرمضاني المُقبل, وأنه متمسك بتنفيذ عقده لموسم 2015, كما أكد المنتج صادق الصباح أنه لم تحدث أيّة اتفاقات مع أيٍ من الأطرف المعنية.

وأضاف: "وبناءً على ما تقدّم فإنَّ شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي سوف تظلّ متمسكة بكامل حقوقها طرف الفنان محمد رمضان, كما تؤكد على رفضها التام لأيّة مزايدات يُجريها أيٍ من الأطراف المعنية, والتزامها الكامل بقرار النقابة, حيث أنَّ أي مساس بهذا القرار من شأنه تحويل ساحة الإنتاج الفني إلى فوضى مما يعود ببالغ الضرر على الصناعة وبالتبعية على كافة العاملين في المجال الفني".

وتدرس شركة "المتحدين"، بناءً على قرار النقابة، جميع الخيارات المطروحة بما فيها اللجوء إلى القضاء لو أقتضى الأمر,  والإفصاح عن معلومات أخرى مهمة تُعلن عنها في حينه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُتحدين تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة المُتحدين تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُتحدين تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة المُتحدين تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة



تألَّف مِن بلوزة خفيفة من القطن وبنطال واسع

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بزي أحمر عنّابي

مدريد - صوت الامارات
جاءت أحدث إطلالة لملكة إسبانيا ليتيزيا، لتثير انبهار وإعجاب كل من شاهدها، وذلك خلال حضورها حفل ختام ندوة خاصة بالصحافيين. واختارت ليتيزيا، 46 عامًا، الظهور بزي أحمر عنّابي جاء أنيقًا بشكل جعلها محط ثناء وإشادة جميع الحضور. وتألف الزي من بلوزة خفيفة من القطن، الحرير والكشمير، بسعر 138 دولارًا، وبنطال قصير واسع الأرجل باللون الأحمر الداكن من إبداع هيوغو بوس، وهو البنطال الذي يمكن شراؤه من موقع إي باي بـ203 دولارات، إذ إن هوغو بوس لم تعد تبيعه، وتكتفي ببيع سروال آخر مرتفع الخصر بـ227 دولارًا. وأكملت الملكة طلتها بانتعال حذاء خمري من علامة لودي، يقدر سعره بـ146 دولارًا، وزينت وجهها بأقراط بسيطة من إبداع علامة المجوهرات Gold and Roses. وهرول كثيرون من محبي الملكة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع "تويتر" للثناء على تلك الإطلا...المزيد

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates