المُتحدين تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة
آخر تحديث 12:45:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نَفت الشركة المُنتجة موافقتها على تقديم مسلسل "غريب"

"المُتحدين" تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن "ولاد محروسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المُتحدين" تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن "ولاد محروسة"

الفنان المصري محمد رمضان
القاهرة- محمود الرفاعي

نفت شركة المُتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" ما تردَّد أخيرًا في بعض الصحف حول تعاقد الفنان المصري محمد رمضان مع شركة أخرى قبل تعاقده مع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي؛ لتقديم مسلسل رمضان 2015.

وأكد المنتج صادق الصبّاح أنَّ رمضان تعاقد مع شركة المتحدين في 14/7/2014 لتقديم مسلسل درامي بعد مسلسل "ابن حلال" مباشرة لموسم 2016، وفي 22/7/2014 طلب رمضان تعديل موعد تقديم المسلسل ليكون معدًا لرمضان 2015 بدلًا من رمضان 2016.

وبناءً عليه وقّع الطرفان ملحقًا للعقد بما يفيد تقديم موعد عرض المسلسل إلى رمضان 2015, واتفقا على موضوع المسلسل والذي يحمل عنوان "ولاد محروسة", وتم الاتفاق مع جميع الأطراف المعنيّة من مخرج ومؤلف ومنتج فني للمسلسل، بحسب الصبّاح.

وأكمل المنتج: "وفي الاجتماع ذاته قرأ الفنان المصري أحداث الحلقة الأولى, وبعد هذا وتحديدًا في 11/8/2015، ثم فوجئنا بتوقيع الفنان محمد رمضان لعقد مع شركة أخرى لنفس  موسم 2015, وهو الأمر الذي يخل بالعقد المبروم بين المنتج والفنان، وتقدمت شركة المتحدين بشكوى لنقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بدورها قرارًا بتأكيد استمرار إيقاف أيّة تصاريح عمل للفنان محمد رمضان؛ حرصًا منها على احترام الفنان ارتباطاته تجاه أجهزة الإنتاج المختلفة".

هذا ونفى المنتج صادق الصّباح أيضًا ما تردّد أخيرًا حول اتفاق تمّ بين شركة المتحدين ومحمد رمضان على تقديم مسلسل "غريب" مع شركة أخرى,  ثم يقدم بعد ذلك مسلسل "ولاد محروسة"؛ مؤكدًا أنَّ كل ما تردّد في هذا الصدد عارِ من الصحة.

ولفت إلى أنه لم يُعطِ موافقته للفنان محمد رمضان على تقديم مسلسل "غريب" للموسم الرمضاني المُقبل, وأنه متمسك بتنفيذ عقده لموسم 2015, كما أكد المنتج صادق الصباح أنه لم تحدث أيّة اتفاقات مع أيٍ من الأطرف المعنية.

وأضاف: "وبناءً على ما تقدّم فإنَّ شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي سوف تظلّ متمسكة بكامل حقوقها طرف الفنان محمد رمضان, كما تؤكد على رفضها التام لأيّة مزايدات يُجريها أيٍ من الأطراف المعنية, والتزامها الكامل بقرار النقابة, حيث أنَّ أي مساس بهذا القرار من شأنه تحويل ساحة الإنتاج الفني إلى فوضى مما يعود ببالغ الضرر على الصناعة وبالتبعية على كافة العاملين في المجال الفني".

وتدرس شركة "المتحدين"، بناءً على قرار النقابة، جميع الخيارات المطروحة بما فيها اللجوء إلى القضاء لو أقتضى الأمر,  والإفصاح عن معلومات أخرى مهمة تُعلن عنها في حينه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُتحدين تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة المُتحدين تُعلن تفاصيل أزمتها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates