النجمة العالمية سلمى حايك تفتتح العرض الأول لـالنبي في بيروت
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقت بفستان صُمم خصيصًا لها من تصميم إيلي صعب

النجمة العالمية سلمى حايك تفتتح العرض الأول لـ"النبي" في بيروت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة العالمية سلمى حايك تفتتح العرض الأول لـ"النبي" في بيروت

الممثلة العالمية اللبنانية الأصل سلمى حايك
بيروت ـ فادي سماحة

شهدت الممثلة العالمية اللبنانية الأصل سلمى حايك، مساء الأثنين، العرض العالمي الأول لفيلمها الجديد "النبي" المأخوذ قصته من كتاب النبي للأديب والكاتب والشاعر اللبناني الراحل جبران خليل جبران.

ووصلت حايك إلى مكان عرض الفيلم، وسط بيروت في سيارة "مرسيدس بنز" وبفستان من تصميم الفنان إيلي صعب ومجوهرات من دار بوميلاتو".

واستقبلها حشد كبير من اللبنانيين كانوا ينتظرون حايك في أسواق بيروت، حيث عرض فيلم "النبي"، وتعد المرة الأولى التي يحدث أمر كهذا في لبنان.

وكان كل مواطن من الحاضرين، ينتظر وصول حايك كي يلتقط صورة أو "سيلفي" معها، فمشهد السجادة الحمراء كان من دون منازع، لحظة طال انتظارها من قبل مشجّعي حايك.

وانطلقت صيحات الحضور عند وصول الممثلة العالمية سلمى حايك، وصفّق الجميع بحماس عند رؤيتها.

وسيعرض فيلم "النبي" في عدّة صالات عالمية بدءًا من الولايات المتحدة مرورًا باليابان.

ووقفت حايك وفريق عمل الفيلم منهم المخرج روجير اليرز لالتقاط الصور التذكارية، وأعربت عن سعادتها، قائلة إنها فخورة جدًّا باللبنانيين، وأنّها تحبّهم كثيرًا، فعلى التصفيق وبدأ الحضور يهتف باسمها.

وعلى هامش العرض، قالت المخرجة والممثلة نادين لبكي إنّها فرِحة وفخورة جدًّا بأن يحصل العرض الأول في العالم للفيلم في لبنان،"فحايك لديها مشاريع كثيرة للبنان وهي متحمّسة جدًّا للقيام بها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة العالمية سلمى حايك تفتتح العرض الأول لـالنبي في بيروت النجمة العالمية سلمى حايك تفتتح العرض الأول لـالنبي في بيروت



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates