النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في دبي مول الخميس
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقدمان أول استعراضاتهما الموسيقية ضمن مفاجآت الصيف

النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في "دبي مول" الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في "دبي مول" الخميس

دبي مول
دبي ـ صوت الإمارات

 تتواصل فعاليات الدورة الـ18 لحدث "مفاجآت صيف دبي" بأنشطتها المختلفة، لتقدم للمقيمين على أرض الإمارة ولزوارها من مختلف أنحاء العالم كل ما هو جديد ومميز.

وسيحظى الموجودون في دبي بفرصة لقاء النجمين العالميين الشابين جادن وويلو سميث، اللذين سيقدمان أول استعراض موسيقي لهما في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع دبي مول وبدعم من اتصالات.

وتأتي هذه الفعالية العالمية المرتقبة للنجمين لتفتتح فعالية "احتفالية أزياء الأطفال"، إحدى الفعاليات الرئيسة لحدث مفاجآت صيف دبي، التي ستمنح الفرصة لـ20 من الصغار، الذين يملكون موهبة عرض الأزياء ويتمتعون بشخصية فذة تسمح لهم بالصعود على المسرح أمام حشد كبير من الجمهور، لاعتلاء المنصة وتقديم مجموعات أزياء جديدة لأربع علامات تجارية عالمية. وبعد انتهاء الاستعراض الموسيقي، الذي سيقام في 13 آب/ أغسطس في ممشى عروض الأزياء عند الساعة الخامسة مساءً، ستتاح الفرصة للمعجبين لمقابلة النجمين والتفاعل معهما عن قرب.

وتعليقًا على زيارتهما إلى دبي، قال جادن سميث: نحن سعداء جدًا بحضورنا إلى دبي وإتاحة الفرصة أمامنا لتقديم هذا الاستعراض الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى خلال حدث "مفاجآت صيف دبي"، مضيفًا: زرت دبي من قبل مع والدي، وأنا متحمس للغاية لزيارتي الثانية. شكرًا على استضافتي مرة أخرى، فمن الرائع زيارة هذه المدينة المفعمة بالحياة والمشاركة في فعالية تضم الموسيقى والأزياء.

وأضافت شقيقته ويلو: حضوري إلى دبي وغنائي مع جادن لهو أمر رائع وسيكون حدثًا مميزًا وتجربة مختلفة، الموسيقى هي جزء مهم في حياتي، لذلك يسعدني حقًا أن أقدم أغنياتي في حفل موسيقي مباشر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. كما أن مشاركتي في حدث "مفاجآت صيف دبي" يعد الحضور بالكثير من المرح وأتطلع لاكتشاف مدينة دبي النابضة بالحياة عند وصولي.

ومنذ إطلاقه للعلامة التجارية "MSFT"، برز جادن سميث كأحد أيقونات الأزياء بين جيل الشباب مع مجموعته التي تتنوع بين السترات والقمصان والسراويل وسترات بدون أكمام.

كما سيعقد جادن وويلو جلسة أناقة في ممشى عروض الأزياء، دبي مول، في 15 آب/ أغسطس من الساعة 7:30 وحتى الساعة 8:00 مساءً، وذلك بهدف تسليط الضوء على مجموعة الأزياء لعشاق الموضة في منطقة الشرق الأوسط. وسيحظى الحضور بفرصة إلقاء النظرة الأولى على ثلاث قطع حصرية من مجموعة "MSFT" ذات التصميم المستوحى من مدينة دبي. كما سيقع الاختيار على عدد من الحضور المحظوظين ليشاركوا على المسرح. وستقوم المذيعة والمنتجة شادية بسيسو باستضافة وتقديم جلسة الأناقة.

وحظي جادن بإشادة كبيرة من قبل النقاد عن دوره في فيلم "السعي وراء السعادة"، الذي قام فيه بدور البطولة أمام والده، وحصد إحدى جوائز قناة ام تي في عليه. كما لعب دورًا مميزًا في فيلم "اليوم الذي توقفت فيه الأرض"، ودور البطولة في فيلم "فتى الكاراتية" فيلم "بعد الأرض" أمام والده مجددًا. كما عُرف عنه حبه للموسيقى، إذ أطلق ألبومه الأول بعنوان The Cool Cafe.

ومثل شقيقها، شقت ويلو طريقها إلى النجومية من خلال عالم الموسيقى مع أغنيتها "Whip My Hair"، التي حصلت على جائزتي بلاتينيوم في الولايات المتحدة، حيث أصبحت أول مطربة صاعدة تحصد جائزتين في مثل هذا السن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في دبي مول الخميس النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في دبي مول الخميس



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates